الرئيسية / أخبار عربية / تيم حسن يُرشح لجائزة عالمية

تيم حسن يُرشح لجائزة عالمية

F9746234-85B4-4F97-9062-5525A699FA93الحمدلله والشكر لله، كلّنا فخر لوصول نجمنا الغالي #تيم حسن للعالميّة، كما توقّعنا بحديث صحفيّ سابق، ألف مبروك للجمهور العربيّ لوصولنا إلى هذا المُستوى #الهيبة_العودة #صبّاح_ميديا”. 
بهذه الكلمات عبّر المُنتج صادق الصبّاح رئيس مجلس إدارة شركة “صبّاح أخوان” عن سعادته الكبيرة بعد أن رشّحت إدارة مهرجان “IARA Awards” النجم تيم حسن عن جائزة
“أفضل مُمثّل عالميّ” ضمن ترشيحاتها الرسميّة لعام 2018، وذلك بعد البصمة الخاصّة التي طبعها لدى الجمهور العربيّ والعالميّ من خلال مُسلسل “الهيبة- العودة”.
يُذكر أنّ مهرجان “IARA Awards” يُكرّم الفنّانين المُبدعين والطموحين من كافّة أنحاء العالم، ومن مُختلف المجالات كالتمثيل والموسيقى والموضة، إذ يعتبرهم قدوة للآخرين من خلال موهبتهم اللامعة والمُتميّزة ومسيرتهم الفنيّة الناجحة والجديّة. وسوف يٌقام هذا المهرجان في لندن بتاريخ 22أيلول- سبتمبر.

 

عن cmslgn

شاهد أيضاً

1FB1AC6B-8275-475E-AD38-C1DB0123FE0A

بالصور – مروان خوري ينثر الفرح والحب في طرطوس

بعد نجاح سلسلة حفلاته بين دمشق ومركز الصفدي الثقافي وlife venue في لبنان، أحيا النجم …

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>