الرئيسية / أخبار عربية / الجزائريون يطالبون بـ نجوى كرم في حفلات الجزائر وهكذا هنأتهم بعيد الإستقلال!

الجزائريون يطالبون بـ نجوى كرم في حفلات الجزائر وهكذا هنأتهم بعيد الإستقلال!

7F3C4477-7F48-4B5E-BCCE-A46FE2186814شكّل غياب شمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم عن حفلات الجزائر هذا العام، أزمةً للمنظّمين وللديوان الوطني للثقافة والإعلام بالجزائر، حيث طالبهم محبوها في الجزائر ونشطاء على مواقع التواصل الإجتماعي بوجوب وجودها ضمن حفلات صيف 2018 بالجزائر، وأن شمس الأغنية أصبحت جزءاً لا يتجزأ من الفعاليات الفنية بالجزائر، حيث أحيت الصيف الماضي 4 حفلات بين شرق الجزائر ووسطها وغربها.

كما توجهت الفنانة فلة الجزائرية إلى شمس الأغنية معبرةً عن ذلك بقولها: “من أحب الناس إلى قلبي شمس الأغنية اللبنانية بنت الأصول، الجزائر تعشقها وشعبها متيّم بحبها، حفلات الجزائر تزداد جمال وأناقة بوجودها، صوت جبار، حضور، محبة وجمال، نجوى كرم نتشرف بوجودك دائماً في بلدك الثاني الجزائر، بحبك قد الدني، هيك هم عمالقة الفن ولا بلاش، التاريخ ما بينسى”.

من جهتها نجوى كرم ردت عليها قائلة: “إنتِ شمس الجزائر بصوتك وفنك كبير بقلبك المحب”.
كما لم يفُت نجوى معايدة الشعب الجزائري بذكرى عيد الإستقلال، إذ كتبت في تغريدة أخرى مهنّئةً: “الجزائريين ما بيلبقلُن إلا الحرية والسيادة والإستقلال، كل عيد وأنتو بخير. ‎#عيد_الإستقلال”.

ليلى جوجو

عن cmslgn

شاهد أيضاً

4F3BD7C0-F48F-4A61-995A-E6601289B77F

هذا موعد انطلاق برنامج أراب جوت تالنت

قرر صناع برنامج “اراب جوت تالنت” تصوير الموسم السادس بداية شهر نوفمبر المقبل فى بيروت، …

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>