الرئيسية / أخبار منوعة / عبد الكريم الشعار لشادي ريشا في سهرة عمر: برامج الهواة تظلم المواهب وهذه رسالتي لابنتي!

عبد الكريم الشعار لشادي ريشا في سهرة عمر: برامج الهواة تظلم المواهب وهذه رسالتي لابنتي!

B6B13012-BEA3-4D5B-BA86-E8A110938DA1حلّ الفنان القدير عبد الكريم الشعار ضيفًا على برنامج “سهرة عمر” الذي يقدّمه شادي ريشا مساء كل سبت عبر تلفزيون لبنان. 
في بداية الحلقة، أكد أنّه لا يشعر بالملل مع الموسيقى والغناء، وقال: “في كلّ مرة أقدّم الأغنية بطريقة مختلفة على المسرح، وبالنسبة لي الفن متعة، وأستمتع بتجديد الأغنيات القديمة في هذا الزمن”.
وعن حفلاته في “مترو المدينة”، لفت عبد الكريم الى أنّ هناك جمهورًا يحبّ اللون الغنائي الذي يقدّمه في حفلاته وينتظره دائمًا.
ووجّه رسالة لابنته الفنانة رنين الشعار: “إذا كنت ترغبين المتابعة في هذا المجال يجب أن تجتهدي وتصبري أكثر لأنّ الفن متعب”.  
وأشار إلى أنّه لم يكن راضيًا عن مشاركة رنين في برامج الهواة لأنّها تستغل المواهب ولا تقدّم لهم فرصًا حقيقية، وقال: “أتمنى أن يتبنوا المواهب الفنية الحقيقية والاهتمام بها بعد انتهاء البرنامج”.
نفيد بالذكر أنّ برنامج سهرة عمر يعرض مساء كل سبت الساعة التاسعة والنصف مساءً عبر تلفزيون لبنان وهو من إعداد وتقديم شادي ريشا.

عن cmslgn

شاهد أيضاً

13EFF552-D65D-46C7-874F-E92222710AB1

معرض “جميعنا لبيروت” بريشة أطفال العاصمة

عادل سميا – اوائل نيوز قام بعض أطفال بيروت بنفسهم برسم لوحات، لتباع في معرض …

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>