الرئيسية / أخبار عربية / وائل جسّار غيّر موازين الدورة الجديدة من “موازين”!

وائل جسّار غيّر موازين الدورة الجديدة من “موازين”!

ED72EE14-A9DD-4443-A9AB-7646D314C3A1موعد جديد ضربه ملك الإحساس وائل جسار مع النجاح والتألّق في الدورة السابعة عشرة لمهرجان موازين إيقاعات العالم، فالنجم اللبناني الذي سجّل خلال مسيرته الفنية محطات كثيرة مع التفوّق في المهرجانات المغربية الضخمة عاد وأطلّ على محبيه في ليلة وصفت بأهم وأضخم ليالي هذا المهرجان العالمي في دورته الحالية.

 وصل وائل الى العاصمة المغربية الرباط فاستقبله محبوه بكثير من الحب والشوق، وهو النجم الذي استطاع ان يصل الى أهل المغرب بصوته المميز واختياراته الراقية وحضوره المحبّب. على هامش الحفل أكّد رئيس البرمجة الفنية العربية في موازين الاستاذ محمود المسفّر أنّ اختيار الجسّار للمشاركة في المهرجان هذا العام نبع عن مطالبات شعبية عامة ، كما اعتبر أن وائل سجّل في المغرب نجاحات كثيرة في السابق جعلت له مكانة خاصة في قلوب المغاربة. بدوره، اعتبر وائل أن وقوفه مرّة جديدة على مسرح مهرجان موازين ايقاعات العالم هو مدعاة فخر واعتزاز، لأن لهذا المهرجان الذي تخطّى بانتشاره واسمه ونجاحاته الحدود العربية المحليّة مكانة خاصة ومميزة في قلبه وفي قلب كل النجوم العرب.

 مشهديّة رائعة سجّلها الجمهور المغربي مع وائل جسار عندما ردد معه أجمل أغنياته وتمايل مع قديمه وجديده مثل “خليني ذكرى”، “انتبه عحالك”، “جرح الماضي”، “بتوحشيني”، “أنا بنسحب”، “بعدك بتحبو” وغيرها، أما “وبتسأليني” فتفاعل معها الجمهور بطريقة لافتة وردّد كلماتها مع وائل إلى جانب أغنيات ألبومه الأخير.

 الآلاف هتفوا باسم وائل جسار بعد ان استقبلوه بالزغاريد ورفعوا صوره ولافتات حملت اسمه مع كثير من الحب والوفاء، فسجّل نجاحا جديدا على منصّة النهضة، علما أنّ الوقت المخصص للحفل لم يُسعِفه لتقديم البرنامج الكامل أو لتلبية كافة طلبات جمهوره. ضرب الجسّار مواعيد عديدة مع جمهوره المغربي بعد ان شكرهم على حسن استقبالهم وعلى محبتهم الكبيرة متمنيا للمغرب وأهلها الأمن والاستقرار والسلام الدائم، ولملكها محمد السادس نصره الله الصحة والعمر الطويل.

 

عن cmslgn

شاهد أيضاً

29B93617-FF77-4CA4-8159-F570B2973034

الموريكس دور في نسختها العربية قريباً

عادل سميا – اوائل نيوز  اعلن الاخوين حلو الدكتور فادي وزاهي الحلو عن دورة جديدة …