الرئيسية / أخبار خاصة / الاعلامي اندريه داغر في “الحكي فن”ينطق بالحق في زمن قلّت فيه الحقيقة

الاعلامي اندريه داغر في “الحكي فن”ينطق بالحق في زمن قلّت فيه الحقيقة

418645_10150949925931574_885348887_n

 عادل سميا

ليس من باب الزمالة ولا الصداقة اكتب عنه،انما من باب الحق والحقيقة،والحقيقة تقول ان الاعلامي اندريه داغر عندما يتكلم على الهواء وتحديدا عندما ينتقد عمل ما او تصرف ما يكون النقد معه حفر وتنزيل وبمكانه الصحيح، انه اعلامي مخضرم ينطق بالحق في زمن قلّت فيه الحقيقة.

من خلال فقرته الاسبوعية “الحكي فن” عبر اذاعة صوت لبنان 100,5 الذي يقدمها ضمن برنامج “عالموجة سوا” يطل داغر صباح كل جمعة بصوته الرنان وكلماته الموزونة فيصّبح المستمعين بمشاركة الاعلاميتين سميرة قصابلي منير و سيدة عرب،ليعود ويغرد بعد الساعة 11.20 بفقرة “الحكي فن” الانتقادية فيعطي كل صاحب حق حقه، وينتقد حيث يجب الالنتقاد بهدف التحسين وبطريقته المتفردة البعيدة كل البعد عن التجريح والاهانات، فمهما كان انتقاده قاسيا يبقى تحت اطار الاداب الاذاعية.

“الحكي فن” لاندريه داغر يكاد يكون البرنامج الوحيد الذي ينتقد بطريقة موضوعية ،وهو الاول عبر الاثير نظرا لعدد مستمعيه المنوع ما بين مستمع عادي واهل الصحافة والاعلام وكل من يعمل تحت الاضواء،والتعليقات التي تصل للبرنامج عبر خدمة الوتسأب التي نلمسها من خلال قراءتها على الهواء هي دليل على غزارة مستمعي البرنامج ومتابعيه.

اندريه داغر اسم كبير في عالم الاعلام والمقارنة معه لا تجوز لانه وبكل صراحة يغرد  منفرداً خارج السرب،ويستحق “الحكي فن” المرتبة الاولى بامتياز و دون اي منافسة لانه الافضل والاجراء والاجدر.

 

عن cmslgn

شاهد أيضاً

5E64C24B-3740-4047-9B10-EA938E1FD433

خاص – النائب بولا يعقوبيان عبر ال otv يوم الثلاثاء

عادل سميا – اوائل نيوز  علمت مصادر اوائل نيوز ان النائب بولا يعقوبيان ستحل ضيفة …

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>