الرئيسية / أخبار عربية / الاعلام الاجنبي والعربي يحاصر نجوى كرم في باريس

الاعلام الاجنبي والعربي يحاصر نجوى كرم في باريس

B85A3F41-2ECD-452D-80A0-EF86D6A0034Eعقدت شمس الغنية نجوى كرم يوم امس مؤتمرا صحافيا كبيرا في العاصمة الفرنسية باريس حضره حشد كبير من اهل الاعلام العربي والاجنبي، بمناسبة احيائها حفل في قصر المؤتمرات في العاصمة الفرنسية.

وكان في مقدّمة الحضور الاعلامية المخضرمة غابي لطيف، وملكة جمال لبنان في فرنسا، والممثلين شادي مارون وغابي حويّك، اضافة الى متعهّد الحفل عادل معتوق وعدد من المخرجين والاعلاميين والشخصيات الاجتماعية.

وحرصت كرم على تخصيص هذا الوقت ضمن رحلتها الفرنسية، نظرا للمكانة الكبيرة التي توليها لأهل الصحافة والاعلام الذي حضر من اجل تغطية احدى اكبر التظاهرات الفنية العربية على خشبة مسرح قصر المؤتمرات الذي تغني فيه كرم للمرّة الثانية في مسيرتها الفنية.

وبعد المؤتمر، كان لقاء بين النجمة اللبنانية و”الفانز” الذي جاء من مختلف الدول العربية مثل لبنان والمغرب وتونس والجزائر وفلسطين والسعودية… وكان لافتا حضور بعض الاشخاص من باريس واسبانيا ولندن. والتقطت الصور التذكارية في نهاية اللقاء، حيث ودّعتهم كرم للقائهم مساء اليوم في الحفل المنتظر.

ومن المتوقّع ان تحيي شمس الغنية حفلا ضخما في العاصمة الفرنسية بعد ان نفذت بطاقات الحفل، لتعود بعدها الى لبنان حاملة معها نجاحا جديدا، تنطلق عبره الى صيف حافل بالنشاط يعلن عن جدوله قريبا.

عن cmslgn

شاهد أيضاً

CCDE63D2-6539-497B-826F-05AB8057A874

نوال الزغبي تطلق البومها الجديد في يناير

تستعد النجمة الذهبية نوال الزغبي، لتصوير بوسترات ألبومها الجديد، والذي لم تستقر على اسمه النهائي، …

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>