الرئيسية / أخبار عربية / تيم حسن يرد على انتقاد مسلسل الهيبة…

تيم حسن يرد على انتقاد مسلسل الهيبة…

398127D9-5642-45C7-BEEB-5BD8229FC998أطل النجم تيم حسن يوم السبت في حلقة جديدة من برنامج “مجموعة إنسان” الذي يعرض على قناة mbc مع الإعلامي علي العلياني حيث تحدث عن الكثير من أعماله و خصوصاً مسلسل الهيبة الذي خلق ضجة كبيرة و أيضاً عن حياته الشخصية و العائلية.

‏في بداية الحلقة صرح تيم انه درس الحقوق في مدينة بيروت لمدة عامين إلا إنه لم ينجح بذلك, و من بعدها دخل المعهد العالي للفنون المسرحية بناءاً على رغبة والده.
‏و خلال الحلقة تحدث تيم عن مسلسل الهيبة بجزأيه الأول و الثاني و شراكته مع الممثلة نادين نسيب نجيم فقد قال و أكد انه كان لديه تمني على منتج العمل صادق الصباح أن يتجهوا إلى منطقة متجددة لكي لا يقعوا في فخ التكرار لأن الجمهور يحب التجديد و من هذا المنطلق قرر المنتج أن تكون أحداث الهيبة بالعودة إلى أحداث الزمن في الماضي.
‏فعندها وجه علي سؤال لتيم هل أنه هو السبب وراء ابتعاد نادين نسيب نجيم عن الهيبة فكان جوابه بالتأكيد لا فهذا القرار هو قرار الإنتاج و فريق الإخراج.
‏و في سياق الحديث نفى تيم أن يكون هناك خلاف بينه و بين نادين نسيب نجيم خلال تعاونهما في الجزء الأول,و أكد تيم أن نص المسلسل لم يتغير بعد انسحاب نادين كون زمن المسلسل تغير و فكرة الرجوع إلى الماضي هي فكرة المخرج سامر البرقاوي, و قال تيم أن فكرة الجزء الثاني جاءت لكي تعرف المشاهدين تكوين كل شخصية في العمل و تفاصيل حياتها و كيف تطورت الأحداث و أوصلتها إلى أحداث الجزء الأول.
‏و في حديثهما عن شخصية جبل و الانتقادات التي طالتها نتيجة استخدام جبل مفردات معينة و مكررة خلال المسلسل كان رد تيم أن استخدام بعض المفردات و الكلمات “الشعبية ” هو لضرورة درامية بما يتناسب مع تركيب الشخصية حيث أنه من أولويات تكوين الشخصيات الدرامية تطويع مفرداتها و الهيبة عمل إكشن يهدف للتسلية والمتعة طالباً من الجميع أن لا يأخذوا إبعاداً غير حقيقية أو الترويج للعنف
‏لأن الجمهور أًصبح قادراً على أن يميز بين العنف و التسلية.
‏و عن وجود جزء ثالث عن العمل قال تيم أن هناك رغبة في ذلك, و لكن كل التفاصيل موجودة عند مخرج العمل سامر البرقاوي طالباً من علي أن يستضيفه لكي يحصل على المعلومات.
‏و في الحديث عن المسلسلات التاريخية و ابتعاده عن تقديم هذه الإعمال رغم إنه متميز و متفوق في الكثير من المسلسلات فكان جوابه إنه لحد الآن لم يجد النص المناسب.
‏خلال الحلقة تطرق الحوار إلى علاقته مع زوجته الإعلامية المصرية وفاء الكيلاني و رداً على سؤال إذا كانت قصة حبهم بدأت قبل برنامج الحكم الذي تقدمه وفاء أم لا فقال أن الناقد المصري طارق الشناوي قال أنها ربما هناك شيء مترسب باللاوعي إلى أن جمعنا الأقدار بعد ذلك بعامين و قال تيم” من حظي و رضا الله أنه وضع وفاء في طريقي,و أضاف أنه هناك الكثير من القواسم المشتركة التي تجمعهما وهم يتفقون على أن كل شيء يدور داخل منزلهم لا يجب أن يخرج بشكل دائم للخارج.

‏وفي الحلقات الماضية كان النجم عابد فهد ضيف من ضيوف البرنامج و صرح أن الدراما العربية ليس باستطاعتها تقديم أعمال الأكشن بطريقة مميزة كونها لا تشبه حياتنا فكان رد تيم ” أختلف مع عابد بهذه النظرة و أرى أن الساحة و السوق الفني يستطيع تحمل الأنواع المختلفة من الأنماط الدرامية و من وجهة نظري يجب أن نترك الحكم على الأعمال من خلال الجمهور و النقاد”.

‏في ختام الحلقة وجه على لتيم أسئلة سريعة عن صفات بعض النجوم السوريين فكان رده :
‏بسام كوسا: أستاذ
‏منى واصف: الرائعة
‏أيمن زيدان:متلون فنياً
‏خالد تاجا:أنطوني كوين العرب
‏عباس النوري:البساطة
‏عابد فهد: فهد
‏سلوم حداد:الإتقان

‏و كانت إجاباته عن بعض صفاته شخصيته:
‏هل أنت شخص إنطوائي: نعم
‏النقد السلبي يزعجك:لا
‏هل أنت الممثل الإعلى أجراً بين أبناء جيلك:نعم
‏هل تخطط لإنجاب المزيد من الإولاد:نعم

‏بالنهاية تيم حسن يعتبر من أهم الممثلين العرب الذي يتمتع بكاريزما و موهبة و قدرات تمثيلية عالية تخوله لكي يكون نجم من نجوم الصف الأول.

‏هلا شكنتنا.

عن cmslgn

شاهد أيضاً

B715C7E3-A001-4FF9-82C9-0534AB4EEFC9

نانسي عجرم تعبر عن غضبها من الهجوم على الهبارية في جنوب لبنان

عادل سميا – اوائل نيوز  أبدت النجمة اللبنانية نانسي عجرم غضبها واستيائها الشديد من الهجوم …