الرئيسية / أخبار منوعة / بيار رباط يجمع نجوم شهر رمضان في منا وجر

بيار رباط يجمع نجوم شهر رمضان في منا وجر

B92C980E-90DD-48F3-8C97-A405B5A649CFيختتم “منا وجر” موسمه الثالث بحلقة نارية أبطالها هم نجوم مسلسلات رمضان على شاشة الـMTV. “القمر عنّا هو شعار هذه الحلقة في مقابلات مباشرة على الهواء مع كاتبة ومنتجة “ومشيت” كارين رزقالله التي تدخل في شراكة انتاجية للسنة الثانية مع الـMTV كما سيطلع الممثل بديع أبو شقرا المشاهدين على دوره الذي يلفّه الغموض الى جانب ظهور لابنة كارين، ناديا شربل والتي تشارك في بطولة المسلسل.
النجمان نادين نسيب نجيم وفهد عابد المنهمكان في تصوير آخر مشاهد المسلسل سيكون لهما اطلالة خاصة خارجة عن المألوف في حلقة الليلة للإضاءة على مسلسل “طريق” من انتاج صبّاح اخوان فماذا سيقولان بعد أن برعا في ثنائية سابقة وكيف سيكون طريقهما؟
الى المسلسل –الظاهرة “الهيبة” الذي سيغزو استديو منّا وجر من خلال القبضاي عبدو شاهين وملكة جمال لبنان السابقة فاليري أبو شقرا في أول دور تمثيلي لها فما هي التفاصيل التي سيكشفان عنها لبيار ربّاط عن “الهيبة العودة”.
يشارك مقدمو منا وجر في هذه الحلقة أيضا للإضاءة على الانتاجات المحلية للموسم الرمضاني وفي طليعتها “تركا علينا” مع الاعلامي محمد قيس و”عيش وكول غيرا” مع كميل أسمر.

منا وجر الليلة الساعة 9:45 مساءً على الـMTV.

عن cmslgn

شاهد أيضاً

EAAEEEC8-91E1-47AF-B6DF-E5E51151CE60

يزن تقدم «ترانزيت طرابلس»

يزن تقدم «ترانزيت طرابلس»، عرض مسرحي من إخراج كارولين حاتم، مقتبس من رواية آنا سيغرز …