الرئيسية / أخبار عربية / هذا ما كشفته نجوى كرم لجمهورها

هذا ما كشفته نجوى كرم لجمهورها

6E79C796-F66E-4DEE-B852-DE37DA42EB6Cفي اطلالة على جمهورها على مواقع التواصل الاجتماعي ومن خلال اللقاء المباشر مع جمهورها على موقع “انستغرام”، اشارت شمس الغنية اللبنانية نجوى كرم الى انّ مواقع التواصل الاجتماعي سيف ذو حدين، تستهلك صورة الفنان، مضيفة انّها عندما تكون مقلّة في حواراتها او “دردشاتها” مع “الفانز”، تكون عوّضت عليهم بالتغطيات التي يوليها مكتبها الاعلامي لجميع الحفلات التي تحييها على مدار العام، وهي المعروفة بالنجمة الجماهرية بالدرجة الاولى.

ولفتت كرم الى انّ نجاح حفلاتها مؤخرا بين الولايات المتحدة والامارات والكويت ومصر وكندا يعود الفضل به الى التوفيق من الله ومحبّة الجمهور وتوافده الى هذه الحفلات اينما كانت.

وعن ازدحام مواعيد حفلاتها، وتساءل البعض عن راحة نجوى كرم اثناء جولاتها الفنية، اوضحت كرم ان “الصوت هو عضل مثل اي عضل في الجسم، وعندما يغني كثيرا لا يعد قادر ان يسكت بسهولة، لذلك عندما تتكاثر حفلاتي اكون فرحانة لان صوتي يرنّ كالنحاس”.

وعن الانتخابات، اكّدت كرم انّها حدث جميل خاصة انّه اشرك المغتربين هذه المرّة في تحديد القرار، وجعله مسؤولا عن وطنه حتى لو كان بعيدا عنه. وتوّجهت الى السياسيين قائلة: “محبة المواطن لوطنه يجب ان تكون الدافع الاساسي لعمل النواب والوزراء لذلك لا بدّ من عملهم لرفع شأن البلد لا مصالحهم الخاصّة”.

في سياق آخر قالت كرم انّها لا تحب ان يحبطها احد من باب الفلسفة، طالبة من جمهورها تشجيعها وفي الوقت نفسه ان يكونوا موضوعيين وان يكون نقدهم بنّاء.

وتابعت: “الفنان باستمراريته يصبح لديه نوعا من التردّد والكثير من القلق لان الاستمرارية اصعب بكثير من البداية”.

واشارت الى عدد من العروض التي تقدّم لها من اجل احياء حفلات في السعودية وسوريا، انّما تفضّل ان يحضرها كل الجمهور وليس قسما منه.

عن cmslgn

شاهد أيضاً

925255C3-96E4-4D0A-9813-8F5AFDDEC98A

هذا ما كشفته داليدا خليل ضمن برنامج “البلد بيحكي”

ضمن الحلقة الأولى من الموسم الثاني من برنامج البلد بيحكي، عبر إذاعةالشرق من تقديم الإعلامية …

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>