الرئيسية / أخبار منوعة / كايال” وال LNIA كرما سيدة الأعمال أمل أمين في بيروت

كايال” وال LNIA كرما سيدة الأعمال أمل أمين في بيروت

A38FAD0C-23A6-434B-8886-0A187BC421D1أقيم مهرجان “The Luxury Network International Awards” في العاصمة اللبنانيّة بيروت بالشراكة مع مهرجان “كايال” الذي أُقيم تحت رعاية رئيس مجلس الوزراء اللبنانيّ السيّد سعد الحريري في فندق الهيلتون حبتور.

وكرّم المهرجان نخبة من الشخصيات السياسيّة والثقافية والإعلامية والفنيّة إضافة إلى عدد من العلامات التجاريّة العربيّة والعالميّة في سبيل تعزيز الوجهة الإقتصاديّة والتجاريّة والسياحيّة بين لبنان والعالم مع الإستفادة من الحضور الدبلوماسي الكبير، حيث شارك سفراء الدول في تكريم علامات تجارية هامّة من بلادهم بهدف تسليط الضوء عليها وفتح الآفاق للترويج التجاري ما بين لبنان وبلادهم الأمّ.

ومن بين المكرمين سيدة الأعمال القطرية أمل أمين صاحبة بوتيك “Amici Di Moda”، كونها برعت في عملها، كما أنها تمتلك أحد أفخم وأهم البوتيكات في العالم العربي وتقدم خدمة عالية الجودة لزبائنها.

ومن جهة ثانية نوّه السفير القطري السيد علي المّري بالعلاقات الأخوية الراسخة بين بلاده ولبنان.

حضر الحفل نخبة من الشخصيات السياسيّة، والثقافية، والإعلامية، والفنيّة، وتميّز الحفل أيضاً بالحضور الدبلوماسي الرفيع الذي رافق المهرجان منذ بداياته حيث حضر كلّ من السفير البريطاني هيوغو شورتر، والسفير القطري علي المرّي، والسفير المغربي محمد الغرين، والسفير البلجيكي أليكس لينارتس، وغيرهم.

 

 

عن cmslgn

شاهد أيضاً

5952086A-BBB8-4872-8A9F-9323D80BBD7D

“طيف الإمارات” تُعطر أجواء العاصمة الليبية – طرابلس بفرع جديد

شهد حي الأندلس في العاصمة الليبية – طرابلس احتفالاً مميزاً بافتتاح فرع “طيف الإمارات” الثاني …