الرئيسية / أخبار عربية / داليدا خليل تكشف لرالف معتوق عن عمل سينمائي سوري قريب

داليدا خليل تكشف لرالف معتوق عن عمل سينمائي سوري قريب

29862D52-1952-40AB-B2E9-D704046533AEحلّت النجمة داليدا خليل ضيفة في برنامج spot on مع الإعلامي رالف معتوق وقد أعلنت أن الجمهور هو الأساس في نجاح أي شخص وهي التي تعترف أنها أخطأت في كثير من خياراتها خلال مسيرتها تشير الى أنها تدرس خطواتها بحكمة وجدية لأن أي خطأ بات يحسب عليها أكثر. 
وعن أعمال عربية غنائية عُرضت عليها ورفضتها، أشارت خليل الى أن تصب كامل تركيزها على التمثيل وبعد سنوات في المهنة اختلفت أهدافها من شخص يسعى للشهرة في بداية مشوارها الى ممثلة تسعى للتركيز على مهنتها في المرحلة الراهنة.
خليل التي قد تكون الأصغر سناً على مستوى ممثلي الصف الأول تحاول الاستفادة قدر المستطاع من ذلك ما يضمن لها الاستمرارية أكثر في مجالها على أن تصل في السنوات اللاحقة من عمرها وبعد أدوار العاشقة الى لعب دور الام والخالة والعمة.
في فقرة coming soon، أعلنت عن نيتها خوض المجال الغنائي لكنها بانتظار العمل المناسب وأن يكون استعراضياً غنائياً كاملاً متكاملاً مشيرة الى أنها لا تريد أن تكون مغنية بل استعراضية وهي تملك المقومات التي تحتاجها كما أنها تدرك جيداً قدراتها الغنائية وتحصرها بأداء أغنية ضمن عمل مسرحي وبالتأكيد بعيدا من إحياء الحفلات. وتابعت: العمل الذي ألمح إليه الأستاذ سيمون أسمر خلال celebrity duets   لا زلنا على تواصل حوله وهو عمل مسرحي ضخم حتى الان وفي نهاية المطاف أدرك جيداً أن الفرصة متى أتت ستكون لصالحي.

عن cmslgn

شاهد أيضاً

12E430F3-29E6-4127-8ECD-FAEB13267D01

رنيم بو خزام تنتظر مولودها الثاني

عادل سميا – اوائل نيوز  عبر حسابها على منصة “إنستغرام “، نشرت الإعلامية اللبنانية في …