الرئيسية / أخبار منوعة / باريس تغني عبد الحليم حافظ مع شركة 2U2C بصوت سعد رمضان!

باريس تغني عبد الحليم حافظ مع شركة 2U2C بصوت سعد رمضان!

9BD87FC2-31D5-48BB-ABF0-994138BDC4B0ثورة فنيّة شبابيّة خلقها عبد الحليم حافظ في عصره، فشكّل بعد رحيله مدرسة مستقلّة في عالم الغناء أورثها لعشرات الأجيال من بعده. العندليب الأسمر الذي أثرى المكتبة العربية بأروع الأغنيات والأفلام فأضحى أسطورة عربية خالدة حضر في فرنسا وتحديدا على أحد أشهر مسارحها الباريسيّة الـ Folies Bergere في حفل ضخم قدّمته شركة 2U2C الرائدة في مجال تنظيم الحفلات الفنية وأحياه النجم اللبناني سعد رمضان.

باقة من أجمل أغنيات العندليب قدّمها سعد رمضان بصوته الجميل مثل “موعود”، “قارئة الفنجان”، “جبّار”، “سوّاح”، “أول مرة تحب يا قلبي”، “على حسبي وداد”، “كامل الأوصاف”،  وغيرها الكثير من الأغنيات الخالدة المحفورة في قلب كل مواطن عربي، فأتى التفاعل الجماهيري بالفعل لافتا ومميزا جدا، اذ استطاع رمضان أن يبحر مع الحاضرين في عالم من الطرب الأصيل بفضل أدائه المحترف واحساسه المرهف وصوته الدافئ.

الحاضرون من مختلف الجاليات العربية غصّ بهم مسرح الـ Folies Bergere ، فردّدوا مع سعد روائع “حليم”، ليتّخذ الحفل الطابع التكريمي مع عرض لمحطات بارزة في حياة العندليب عن طريق الصوت وبرفقة معزوفات “صولو” لبعض أشهر أغنياته.

 

مرّة جديدة تتفوّق شركة 2U2C  وتثبت تميّزها وحسن تنظيمها بفضل فريق عملها الذي بذل مجهودا مضاعفا من أجل تقديم أمسية راقية بكافة تفاصيلها، ليأتي النجاح مكّملا للحفلات السابقة، ومؤسسا لسلسلة حفلات فنية ستنظمها خلال الفترة المقبلة في العاصمة الفرنسية مع نجوم كُثر.

 

عن cmslgn

شاهد أيضاً

21F6BA12-C332-4E9D-88D7-5A73F680251B

قيس الشيخ نجيب في مصر من اجل هذا المهرجان المهم

يشارك الممثل السوري النجم قيس الشيخ نجيب في فعليات مهرجان الجونة السينمائي بحيث قد أعلنت …

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>