الرئيسية / أخبار منوعة / شركة اتصالات تنشر البوم رنا سماحة دون اذن منها

شركة اتصالات تنشر البوم رنا سماحة دون اذن منها

E61F74AD-3052-4E41-B782-7C5AF756B2EBهاجمت الفنانة الشابة رنا سماحة إحدى شركات الاتصالات الشهيرة بعد تعديها على حقوق ملكيتها ونشر ألبومها دون الحصول على إذن مباشر منها، لافتة إلى أن مستشارها القانوني وجه إنذار للشركة، وشكوى للنيابة العامة.

ونشرت”رنا” بيانًا صحفيًّا للكشف عن ملابسات القضية عبر “فيسبوك”، وجاء فيه: ” فوجئت أنا المطربة رنا سماحة أمس الأربعاء 25-4-2018 بتسريب البومى الفنى للأسواق وقيام شركة اتصالات مصر بعمل أكواد لكل أغنيات الألبوم وطرحه للجمهور والتحصيل المالى لحقوق العوائد المالية الرقمية ، وقد تم كل ذلك دون التعاقد معى ولا موافقتى أو حتى الحصول على تنازل منى عن الأداء الصوتى مما يعد قرصنة صريحة من الشركة واعتداء مباشر على كل حقوقى . وقد قامت الشركة بهذا الإعتداء بالإتفاق الجنائى مع أحد العاملين بالوسط الفنى ، والذى توافر له وبشكل حصرى نسخة من هذا الألبوم بحكم العمل.

وقد قام مستشارى القانونى أ / أحمد راشد المحامى بعمل إنذار للشركة وهذا الشخص وتقديم شكوى للنيابة العامة والجهاز المركزى لتنظيم الإتصالات ومباحث المصنفات والرقابة العامة على المصنفات الفنية طارحا الأمر برمته للقضاء”.

عن cmslgn

شاهد أيضاً

4DE21FF4-1A6F-412D-960E-244C86E8CC55

لقاء تنشئة لراعوية الشبيبة في الدائرة البطريركية المارونية Bkerké Jeune

في اطار التنشئة الروحية والانسانية التي ينظّمها سنوياً مكتب راعوية الشبيبة في الدائرة البطريركية المارونية …