الرئيسية / أخبار منوعة / يوسف الخال يدافع عن نيكول سابا

يوسف الخال يدافع عن نيكول سابا

3FC28236-78C2-4B92-B8D4-EF0B618B203Cتدخل يوسف الخال زوج نيكول سابا للرد على إحدى متابعاتها التي سخرت منها بسبب مسلسل “الهيبة”.

بدأت المشكلة عندما غردت نيكول سابا عبر تويتر تهنئ من خلالها فريق عمل مسسل “الهيبة” بعد حصوله على ٦  جوائز في حفل “موركس دور 2018″، حيث كتبت: “مبروك على كل الجوائز يلي نالتها أسرة الهيبة عن هالعمل وعل أمل الهيبة –العودة يتكلل بالنجاح”، ولكن يبدو أن إحدى المتابعات لم يعجبها كلامها فردت بطريقة عنيفة.

وكتبت المغردة عبر تويتر كلمات قالت فيها: “اسمها يكلل.. يتكلل دي جديدة”، ملمحة أن نيكول سابا لا تجيد الكتابة باللغة العربية، ليتدخل الزوج يوسف الخال الذي رد بقوله: “يتكلل هيدي لهجة لبنانية الدارج يا جاهلة.. مش بالفصحى”.

الجدير بالذكر أن النجمة اللبنانية تلعب بطولة الموسم الثاني من مسلسل “الهيبة” المقرر إطلاقه في شهر رمضان المقبل تحت اسم “الهيبة – العودة” بعد انسحاب نادين نسيب نجيم.. أما يوسف الخال، فقد عمل من قبل مع تيم حسن في مسلسل “تشيللو” الذي تم عرضه منذ نحو 3 أعوام.

عن cmslgn

شاهد أيضاً

3B2899C4-F436-4390-B8DD-F5382D372291

اصالة وحفلاً فنياً ضخماً في دبي ١٦ يونيو

أعلنت النجمة السورية أصالة نصري،  تفاصيل حفلها المُقبل، والمقرر إقامته يوم 16 يونيو، في دار الأوبرا في …

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>