الرئيسية / أخبار منوعة / تيم حسن ينتهي من تصوير “الهيبة العودة” نهاية الاسبوع

تيم حسن ينتهي من تصوير “الهيبة العودة” نهاية الاسبوع

1B56FF16-E3BC-4150-B7FA-3B90F1DBD082يسابق النجم تيم حسن، الزمن ويعيشان حالة من التركيز من أجل سرعة الانتهاء من تصوير مشاهدهما في الجزء الثاني من مسلسل “الهيبة”، والذي يحمل عنوان “الهيبة – العودة”، قبل حلول رمضان المقبل، حيث تصل ساعات التصوير لنحو 15 ساعة يوميا لكي يتم الانتهاء من العمل قبل حلول الشهر الكريم .

وأوشك المخرج سامر البرقاوي، على الانتهاء من كافة مشاهد العمل التي يتم تصويرها، حيث لا يتبقى على الانتهاء من تصوير المسلسل بالكامل سوى 7 أيام فقط ،لافتا إلى أنه يعمل حاليا على تصوير المشاهد المتبقية الخاصة بالحلقات الأخيرة.
وكان الجزء الأول من مسلسل “الهيبة”، الذي قام ببطولته تيم حسن قد حقق نجاحا كبيرا عند عرضه فى رمضان الماضي، ويشهد الجزء الثاني الذى يتم تصويره حاليا أحداثا أكثر إثارة وتشويقا عن الجزء الأول، حيث تدور أحداثه حول رجل يدعى “جبل شيخ الجبل”، وهو متسلط، ويحكم قرية بالقوة، ويدخل فى صراعات عديدة.

مسلسل «الهيبة – العودة” بطولة تيم حسن، نيكول سابا، منى واصف، عبد المجيد مجذوب،أحمد الزين، رفيق علي أحمد،أويس مخللاتي، عبدو شاهين، وملكة جمال لبنان السابقة فاليري أبو شقرا في أولى أدوارها التمثيلية، وهو من تأليف الكاتب باسم السلكا، وإخراج سامر البرقاوي.

عن cmslgn

شاهد أيضاً

4ABBDA81-3052-4B69-85CD-604B51489225

مزينة المشاهير إيلما عرب تكرم في مصر وتتالق في لجنة تحكيم ملكات جمال العرب ٢٠٢٤

إنها “إيلما عرب” رائدة أعمال المعرب ومزينة المشاهير في الوطن العربي. لقد استطاعت “ايلما” من …