الرئيسية / أخبار منوعة / بعد الاعتداء على الصحافيين في حفل تامر حسني كيف رد؟

بعد الاعتداء على الصحافيين في حفل تامر حسني كيف رد؟

D6BA30C5-90F3-4D74-8FC1-D1CDEC1BABD2نشر الفنان تامر حسنى تعليقا عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك على حفله الذى أقيم فى جامعة بدر، والذى أثار جدلا واسعا فى الساعات الماضية بسبب اعتداء الأمن الخاص بالحفل على عدد من الصحفيين.

وقال تامر : “لمن يهمه الأمر من الصحفيين والمصورين المحترمين اللي حضروا حفل جامعة بدر أنا فنان تم دعوته للغناء مثل أي شخص تم دعوته وذهبت وعملت شغلي وروحت وأي خلاف حدث في مبنى آخر خلف الحفلة ليس له أي علاقة بحفلتي ولا فريق عملي فهو خلاف أو سوء تفاهم بين شخص من رجال أمن الجامعة وبعض المصورين وتم فيه الصلح والتراضي والحمدلله يعني باب الظيطة اتقفل”.

وأضاف تامر : “أنا غير مسئول عن أي شخص يتحدث باسمي في هذه الأمور فهناك مدير أعمالي حسام حسني الوحيد المسئول عن ذلك وجميع المحترمين يعرفونه جيدًا وألف شكر لجميع المواقع المحترمة اللي قدمت الحفل كما يجب أو شرحت ماحدث بمنتهى الصدق والحيادية ألف شكر”.

وكانت جامعة بدر أكدت أن الحرس الشخصي لتامر هو من اعتدى على الصحفيين وهو ما نفاه المطرب.

عن cmslgn

شاهد أيضاً

0CB05D2E-0D06-4010-B538-117625BD3F13

كيف علقت اليسا على اقتراح الرئيس التونسي حول المساواة في الميراث بين الرجل والمرأة؟

علّقت النجمة اللبنانية إليسا على الاقتراح الذي تقدّم به الرئيس التونسي الباجي قائد السبسي لمساواة الميراث …

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>