الرئيسية / أخبار منوعة / بعد تكريمها من قبل منظمة الامم المتحدة للفنون هذا ما قالته شكران مرتجى

بعد تكريمها من قبل منظمة الامم المتحدة للفنون هذا ما قالته شكران مرتجى

97B8F849-D2FB-4A29-8522-CD8A137BEA46قالت النجمة شكران مرتجى إنها سعيدة بتكريمها وحصولها على جائزة تحمل اسم الفنانة الراحلة زينات صدقي، من منظمة الأمم المتحدة للفنون، برئاسة د. نبيل رزق، المدير الإقليمى لمكتب الشرق الوسط، وبالتعاون مع لجنة “أبناء فناني الزمن الجميل”.
وأضافت مرتجى، خلال حضورها احتفالية توزيع جوائز “يونارتس قديم وجديد”، في دورتها الثانية، أن من أكثر الأفلام التي تحبها للفنانة زينات صدقي هي ثنائيتها مع العندليب عبد الحليم حافظ، ومنها “أيامنا الحلوة”.
وأوضحت أنها انتهت من تصوير أحدث أعمالها الدرامية الذي يحمل اسم “الواق واق”، المقرر عرضه في الموسم الرمضاني القادم، أما الآن فتعكف على تصوير مسلسل كوميدي من بطولتها يحمل اسم “ميادة وولادها” تدور قصته حول حلقات متصلة منفصلة “ست كوم” ويحمل مجموعة من النجوم كضيوف شرف.
وعن هجوم بعض المتابعين لإحدى صورها واتهامها بإجراء عملية تجميل، قالت شكران إن الفنان “بشر” ولديه عائلة وأولاد تتابع تعليقات الجمهور على السوشيال ميديا، لذا بعض الأشخاص يقومون بسب الفنان وكأنه ليس بشرا، ومن المتوقع أن لا يصمت عن هذا الأذى النفسي، لافتة أنها تتقبل النقد الفني بشكل طبيعي أما السب فلا تتقبله أبداً.
وكشفت أنه يوجد بعض التقنيات الحديثة مثل “البوتوكس والفيلر” تعد من الأشياء الطبيعية التي يستخدمها ويجريها الكثيرون، التي لم تعد من التغيير الجذري، ونصحت منتقديها أن يتابعوا كل أخبارها بدلا من التركيز في ملامحها التي تتغير.
أما عن الأعمال السينمائية، أعلنت شكران مرتجى أنها ظهرت كضيفة شرف في فيلم سينمائي جديد مع المخرج باسل الخطيب، مع النجم دريد لحام.
وتمنت “مرتجى” تقديم عمل فني مصري كوميدي مع النجم أحمد حلمي، مشيدة بمصر التي وصفتها بأم الدنيا في كل شيء وخصوصا الفن، وأن كلا من النجم داوود حسين وحياة الفهد التي وصفتها بأنها “قدوتها بالدراما” من أحب الممثلين إلى قلبلها.

عن cmslgn

شاهد أيضاً

4ABBDA81-3052-4B69-85CD-604B51489225

مزينة المشاهير إيلما عرب تكرم في مصر وتتالق في لجنة تحكيم ملكات جمال العرب ٢٠٢٤

إنها “إيلما عرب” رائدة أعمال المعرب ومزينة المشاهير في الوطن العربي. لقد استطاعت “ايلما” من …