الرئيسية / أخبار عالمية / م تجاهل عدد كبير من نجوم بوليوود لـ«سلمان خان» في سجنه

م تجاهل عدد كبير من نجوم بوليوود لـ«سلمان خان» في سجنه

6E96DDA4-6DEE-43D8-A6CE-EFB20D8A1B72مر الفنان الهندي سلمان خان بأصعب فترات حياته المهنية والشخصية؛ وذلك بسبب إلقاء القبض عليه وسجنه خلال الأيام الماضية بسبب التهمة المنسوبة إليه، وهي الصيد غير المشروع منذ عام 1998، وقضى السجين رقم “106” في سجن جودبور المركزي، ليلة القبض عليه دون طعام رافضًا الأكل، وكانت دائمًا مطالبه منحصرة في مرحاض خاص به، حسبما ذكرت الصحف الهندية.

ورغم كثرة أصدقاء “سلمان” داخل الوسط الفني وخارجه؛ إلا أن هناك عدد قليل جدًا قام بدعمه من خلال منشورات عبر حساباتهم الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي، ولم يقم بزيارته من النجوم إلا الفنانة بريتي زينتا، والتي حرصت على الوقوف بجانب صديقها وقت محنته.

وحرص عدد أخر من نجوم بوليوود على تصحيح خطأهم بتجاهل صديقهم وقت الشدة وأثناء تواجده بالسجن، فقاموا بنشر صورًا برفقته من خلال “السوشيال ميديا”؛ تعبيرًا عن سعادتهم بخروج “خان”، وذلك بعد قبول المحكمة الهندية طلب محامي نجم بوليوود سلمان خان بدفع كفالة مالية تبلغ 50 ألف روبية، مقابل خروجه من السجن، بشرط عدم مغادرته البلاد دون إذن من المحكمة، ولكن هل يغفر لهم “سلمان” تجاهلهم له وقت محنته؟.

وأفادت التقارير العالمية بأن “سلمان” عاد إلى منزله بعد خروجه من سجن “جودبور” مساء اليوم السبت، بعد الانتهاء من الإجراءات الرسمية للخروج، مؤكدة أنه لم يحصل على حكم البراءة بعد، وأن القضية المنسوبة إليه ما زالت جارية.

وأشارت التقارير الهندية إلى أن جمهور الممثل الهندي استقبله بالاحتفالات لدى خروجه، وشملت الاحتفالات تفجير الألعاب النارية أمام منزله في مومباي، وخارج المحكمة في جودبور، كما أعرب العديد من نجوم بوليوود، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، عن سعادتهم بإطلاق سراح سلمان خان.

وحكم على “خان”، البالغ من العمر 52 عامًا، بالسجن خمس سنوات يوم الخميس، بعد إدانته بقتل اثنين من “الأسودبوك”، وهو حيوان من الظباء المهددة بالانقراض، عام 1998.

وحددت المحكمة الهندية يوم 7 مايو المقبل موعدًا للحكم في القضية، والاستماع للعديد من الشهود.

عن cmslgn

شاهد أيضاً

445F0A69-E790-4A4C-AAF7-3C5D6C467A7A

هذا سبب استياء سلمى حايك

تشعر حاليا النجمة العالمية سلمى حايك بالاستياء، حيث لم يتم حتى الآن موعد طرح فيلمها …

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>