الرئيسية / Uncategorized / Now me تطبيق عربي للتعارف بمعايير عالمية

Now me تطبيق عربي للتعارف بمعايير عالمية

C58460B9-2BEC-4AE1-9033-D16F4F4578A3في ظل العولمة الحاصلة وثورة الانترنيت بحيث اصبح العالم كرة صغيرة تستطيع التواصل مع اياً كان في اي دولة وفي اي لحظة تريد من خلال العديد من التطبيقات التي تقدم خدمة التعارف اطلق تطبيق لبناني يسهل المهمة وينافس اهم التطبيقات العالمية حول العالم المختصة بالتعارف وهو تطبيق now me الذي عمل عليه السيد يوري تامر… 

فتطبيق Now Me هو Private social network (شبكة اجتماعية خاصة) يجمع كل من يكون في مساحة جغرافية واحدة بقطر 752 متراً للتواصل في ما بينهم. إن تحميل التطبيق مجاني عبر متجر “أبل” أو “غوغل”، واستخدامه سهل. وعند فتح التطبيق والتسجيل، على المستخدمين التقاط صورة أو فيديو مباشر لهم أو لأي شيء حولهم، واختيار اسم (قد يكون اسماً مستعاراً)، لتبدأ عملية رصد من حولهم. فإذا أراد المستخدم التواصل مع أحد، عليه النقر على صورة الشخص المقصود (يشار إلى أنه يمكن تغيير الصورة والاسم في أي لحظة)، علماً أنّ خاصية الـ Story أصبحت متوفرة أيضاً، والتي تتيح إضافة 3 صور أو حتى فيديو. والأهم أن كل المعلومات والمحادثات المسجلة تمحى خلال 3 ساعات.

ولا تحتاج إلى رقم هاتف أو بريد إلكتروني أو أي وسيلة أخرى لاستخدام Now Me، الذي يوفر أيضاً قائمة بالمستخدمين الذين تواجدوا ضمن دائرتك الجغرافية الحالية ومن ثم رحلوا منذ ساعة، أو 24 ساعة وحتى 7 أيام.

منذ وُجد التطبيق وحتى اليوم، وصل عدد المستخدمين إلى 30 ألفاً معظمهم من الدول العربية، بحسب المؤسس والمدير التنفيذي لـ Now Me، يوري تامر.

اللافت أيضاً أن التطبيق مجاني ولا يُوفر أي أرباح أو مدخول لمبتكريه، في وقتٍ أصبحت فيه معظم تطبيقات التعارف مدفوعة أو توفر خدمة التعارف العالمي لقاء مبلغ صغير.

ومع هذا التطبيق يثبت اللبنانيين مرة جديدة انهم بمهارتهم وعلمهم يستطعون منافسة اهم الاشخاص العالميين والتفوق حتى عليهم…

عن cmslgn

شاهد أيضاً

797C7E1C-C384-45AC-8AA7-26D7273ED467

وسام حنا ضيف برنامج the researcher الاسبوع المقبل

عادل سميا – اوائل نيوز  علمت مصادر اوائل نيوز ان الممثل اللبناني النجم وسام حنا …