الرئيسية / أخبار عربية / اصالة ترد على انغام وتشكرها

اصالة ترد على انغام وتشكرها

5D1AE7DE-AE5A-455A-9B7B-FB0116F3FE4Aكتبت الفنانة أصالة منشورا عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعى تويتر توجه فيه رسالة الى المطربة أنغام بعد أن أصدرت بيانا تكذب فيه خبرا أوردته إحدى المجلات بشأن تعاطي أصالة المخدرات.

وقالت أصالة: غاليتي أنغام.. لست بحاجة إلى أخبار كاذبة كي أكتشف صفاء سريرتك وعمق محبتك لي، ولا أظن أحدًا يصدق مثل هذه الترهات التي يطلقها كتبة ريشتهم سكين وحبرهم حقد يخرج من صدور لا تعرف معنى الصداقة التي تربطنا، ربما لأنهم لم يختبروا مثل هذا الشعور النبيل، ولن يفهموه”.

وكانت أنغام قد كتبت على صفحتها في وقت سابق: “بالإشارة إلى المقال الوارد فى إحدى وسائل الإعلام، تحت عنوان “أصالة نصرى أقلعت عن المخدرات وأنها أخبرت صديقتها النجمة أنغام”، فإننى أقر أن ما ورد بهذا المقال عار تماما من الصحة وأن صديقتى الغالية أصالة لم تخبرنى بشىء مما جاء بهذا المقال الكاذب جملة وتفصيلًا”.

وتابعت أنغام “إننى سوف أكلف مستشارى القانونى، باتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضد محررة المقال ورئيس التحرير ورئيس مجلس إدارة المجلة فى حال عدم تكذيب الخبر الكاذب الذي زج باسمي فيه لمحاولة الإساءة للعلاقة القوية التى تربطنى بالنجمة أصالة”.

عن cmslgn

شاهد أيضاً

29B93617-FF77-4CA4-8159-F570B2973034

الموريكس دور في نسختها العربية قريباً

عادل سميا – اوائل نيوز  اعلن الاخوين حلو الدكتور فادي وزاهي الحلو عن دورة جديدة …