الرئيسية / أخبار عالمية / شاهد كابور يتعرض لوعكة صحية

شاهد كابور يتعرض لوعكة صحية

54B34823-2C37-4D0D-B699-CBF3D32057AAمعروف عن الفنان الهندي شاهيد كابور مهنيته العالية، وقيامه بالتزامات عمله، حتى ولو كان على سرير المرض، ومؤخرا أعرب كابور، عن غضبه عندما اضطر إلى قطع تصوير مشاهد فيلمه الجديد Batti Gul Meter Chalu لخمسة أيام والعودة إلى مومباي بعد مرضه.

وأشارت تقارير أن ممثل الفيلم الأسطوري الملحمي Padmaavat، يعاني من ارتفاع في درجة الحرارة. ومع ذلك، فقد تم الكشف الآن أن حالة شاهيد تطورت وأصبح يبصق دما، بسبب إصابة شديدة في الحلق.

وقال مصدر لموقع DNA بدأ شاهيد يبصق الدم. رغم أن الكثيرين اعتقدوا أنها مجرد عدوى فيروسية، إلا أن الأطباء الذين قاموا بفحصه قالوا إنه بسبب شدة الصراخ، حيث تأثرت بعض الأوعية الدموية.

وأضاف المصدر: لحسن الحظ، فإن الممثل يتعافى بسرعة ومن المرجح أن يعود مرة أخرى إلى التصوير في غضون يومين.

وفي الوقت نفسه، في مرحلة ما بعد Batti Gul Meter Chalu، شاهيد، سيعمل في طبعة جديدة من الفيلم الكلاسيكي Woh Kaun Thi الذي عرض عام 1964. كما ذكرت تقارير قليلة أن الممثل سيعمل مع ايشواريا راي باتشان في عمل جديد.

عن cmslgn

شاهد أيضاً

11764B45-41E0-46A0-A6E5-DF290AFA3C18

هريتك روشان يكشف عن بوستر فيلمه الحديد

كشف النجم الهندي هريتك روشان عن البوسترات الخاصة بفيلمه الجديد Super 30 عبر حسابه الرسمي على …

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>