الرئيسية / أخبار عربية / مايا دياب في مبادرة انسانية فريدة

مايا دياب في مبادرة انسانية فريدة

CCD84021-C22B-4B1F-B340-79CF8920C49Dأطلقت النجمة اللبنانية مايا دياب، حملة لمساعدة المشردين على الطرقات في لبنان، وذلك في مبادرة إنسانية فريدة من نوعها.

وتوجهت مايا دياب، إلى أحد الشوارع الشعبية في منطقة “برج حمود”، حيث التقت صدفةً برجل عجوز يدعى “مخايل”، مرّت سنوات وهو مشرّد في الطرقات وراحت تستفر عن وضعه.

مايا دياب وبعفويتها المعهودة بدأت بالغناء أمام المارة في الشارع سعيًا منها لجمع الأموال ومساعدة الرجل المشرد وذلك بالتزامن مع زمن الصوم المسيحي وعشية يوم الجمعة العظيمة.

وكانت مايا دياب قد ألمحت عبر حسابها الرسمي على “تويتر”، إلى أنها أمضت يوماً رائعاً دون أن تكشف عن تفاصيل ما قامت به حيث كتبت: “اليوم نهاري كان كتير حلو، احلى شي نشوف الضحكة ع وجوه نسيتها”.

الجدير ذكره أنه وبحسب ما أشارت إليه قناة “ام تي في” اللبنانية في نشرة أخبارها المسائية فـ مايا دياب ستستمرّ بمبادرتها بين الحين والآخر في مناطق لبنانية مختلفة.

عن cmslgn

شاهد أيضاً

ED551B56-CF04-4CBC-8AC1-5A7A6FBDFC15

بمناسبة عيد الاضحى امل حجازي تعايد جمهورها ب “لبيك اللهم لبيك”

طرحت النجمة اللبنانية أمل حجازي فيديو كليب أغنيتها الجديدة “لبيك اللهم لبيك” ابتهاجاً بعيد الأضحى …

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>