الرئيسية / أخبار عربية / إطلاق التسجيل في مسابقة ملكة جمال لبنان رسمياً وMTV وريما فقيه يرتقيان بالمسابقة لمستوى عالميّ

إطلاق التسجيل في مسابقة ملكة جمال لبنان رسمياً وMTV وريما فقيه يرتقيان بالمسابقة لمستوى عالميّ

83E06CB8-C01D-4905-AA9A-6D565D5358A6بعد عدّ عكسيّ دام ثلاثة أيّام، فتِح اليوم باب التسجيل في مسابقة إنتخاب ملكة جمال لبنان للعام 2018 والتي تنظّمها الـMTV وترأس ريما فقيه صليبي منظّمتها.

التحضيرات جارية على قدم وساق، فالمسابقة لن تقتصر هذا العام على جمال المشتركات وطلّتهن ولباسهنّ فقط، إنّما تتخطّى ذلك كلّه إلى تنمية للثقافة والمعلومات العامّة، فيرتبط الشكل بالمضمون والفكر. تحدّي الـ MTV الأكبر هو أن ترتقي المسابقة هذه السنة لتحاكي المسابقات الجماليّة العالميّة.

وعن إطلاق الموقع الرسميّ للمسابقة، قالت ريما فقيه رئيسة منظّمة ملكة جمال لبنان
“Miss Lebanon Organization”: ” إستمارة الترشيح للمسابقة أصبحت متوفّرة على الموقع الرسميّ omwww.misslebanon.c وبات التواصل أسهل مع كلّ الراغبات بتقديم طلب للمشاركة. صحيح اّننا تلقّينا في مرحلة سابقة عدداً لا بأس به من الطلبات عبر البريد الإلكترونيّ، إلاّ أنّ الإستمارة ستسهّل عمليّة التواصل وستوضّح شروط المسابقة. ستكون مسابقة ملكة جمال لبنان للعام 2018 محطّة هامّة في تاريخ هذه المسابقة التي سنسعى جاهدين لرفع مستوى المنافسة فيها إن على الصعيد المحليّ أو العالميّ”.
وختمت فقيه: “تاج الجمال ليس مصنوعاً من الأحجار الكريمة، بل هو رمز للإنضباط والعزم والشجاعة”.

ستّة أشهر من التحضيرات المكثّفة تفصلنا عن الحدث المنتظر لتتويج ملكة جمال لبنان للعام 2018 على شاشة الـMTV، ومن المقرّر أن يتخطّى عدد المتسابقات على اللقب الخمسة عشر مشتركة في خطوة تجعل الفرصة والمنافسة أكبر.
من ناحية أخرى، يجري حالياً العمل على إختيار أعضاء لجنة التحكيم والتي ستجمع عدداً من الشخصيّات المحليّة والعالميّة الناجحة من مجالات مختلفة. هذا وسيتمّ قريباً
2 / 2
الكشف عن بعض تفاصيل العروض الفنيّة التي ستتخلّل الحفل والتي ستكون أولى من نوعها في الشرق الأوسط.

تجدر الإشارة أنّ الإشتراك في مسابقة ملكة جمال لبنان 2018 يتمّ حصرياً من خلال التسجيل على الموقع الإلكتروني للمسابقة www.misslebanon.com والذي يشرح شروط إنتساب المشتركات.

عن cmslgn

شاهد أيضاً

B715C7E3-A001-4FF9-82C9-0534AB4EEFC9

نانسي عجرم تعبر عن غضبها من الهجوم على الهبارية في جنوب لبنان

عادل سميا – اوائل نيوز  أبدت النجمة اللبنانية نانسي عجرم غضبها واستيائها الشديد من الهجوم …