الرئيسية / أخبار منوعة / محمد رمضان يتصدر من جديد

محمد رمضان يتصدر من جديد

C97D0AF6-AC2C-458C-934C-34B8ED251EA0على الرغم من إن أغنية “أقوى كارت” في مصر، الذي قدمها الفنان محمد رمضان في إعلانه لصالح إحدى شركات الاتصالات الشهيرة، والتي طرحت يوم ١٨ فبراير الماضي، وتصدرت تريند موقع اليوتيوب، حيث تعدت مشاهداتها الـ٢٤ مليون حتى الآن، إلا إن رمضان استطاع أن يحتل التريند بأغنية الإعلان الكاملة، التي تشاركه فيها المطربة الشعبية أمينة.

وحقق “رمضان” مشاهدات مِن خلال الأغنية الكاملة تعدت الـ٦ مليون ونصف حتى يوم امس الأحد، كما إنه كان تريند لموقع يوتيوب أيضا، وهذا على الرغم من إن الأغنية طرحت يوم ٢٨ من شهر فبراير.

“رمضان” حقق أيضَا أعلى نسبة مشاهدة في إعلانات للشركة المذكورة منذ أن بدأت نشاطها في مصر بإعلانه الأول الذي تعاون فيه معهم، والذي قدم خلاله ٧ شخصيات من أشهر الشخصيات الذي قدمها في أعماله السينمائية والدرامية ، مثل شخصيات “رفاعي الدسوقي” و”حبيشة” و”عبده موتة” و”قلب الأسد” و”الألماني” و”أخر ديك في مصر” و”واحد صعيدي”، وحقق الإعلان ٢٣ مليون مشاهدة عبر موقع يوتيوب، وهذا الرقم يعد أعلى نسبة مشاهدة لإعلان في تاريخ الشركة.

عن cmslgn

شاهد أيضاً

EC69F8B5-0849-44A2-B4FE-D5568BC6743D

عابد فهد يخطف الانظار في برومو “سكت الكلام” لجورج وسوف

طرح سلطان الطرب جورج وسوف برومو مليبه الجديد “سمت الكلام” عبر صفحته الخاصة علو موقع …

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>