الرئيسية / أخبار عربية / هذا ما كشفه الموسيقار اسامة الرحباني لأسعد حطاب في بلا كلفة

هذا ما كشفه الموسيقار اسامة الرحباني لأسعد حطاب في بلا كلفة

7A6E87E9-2B86-4153-8B72-C1FC831BB22Eحلّ المؤلّف و الموزّع و المنتج الموسيقي “أسامة الرحباني” ضيفاً على برنامج “بلا كلفة” الذي يعدّه و يقدّمه الممثل و الإذاعي “أسعد حطّاب” عبر أثير إذاعة “صوت المدى”.

إبنُ الراحل الكبير “منصور الرحباني” اعترف أنه ليس من السهل أن يترعرع في كنف عائلةٍ فنّية أصبحت بمثابة أيقونة موسيقية شرقية و عالمية، واصفاً علاقته بمنصور الرحباني بالجيدة على الرّغم من أنّ هذا الأخير كان دوماً شبه غائبٍ عن عائلته بسبب عمله الدائم مع عاصي، إلى حين اندلاع الحرب الأهلية اللبنانية التي أجبرت منصور على العمل في المنزل.

يكنّ أسامة محبةً خاصة لكلٍّ من الأعمال التى شارك فيها مع والده، و لكنّه فخورٌ أكثر بالأعمل التي تولّى إنتاجها بنفسه. كما أنه فخورٌ بأنه ساهم في إطلاق مواهب عديدةً في عالم المسرح الغنائي مثل كارول سماحة و هبة طوجي و وديع أبي رعد و لوريت حلو و يوسف الخال و سواهم.

أما عن جديده، فيصرّح أسامة بأنه أعاد توزيع أغنية “لازم غيّر النظام” التي ستؤدّيها هذه المرّة الفنانة هبة طوجي بمفردها، كما و أنّه يستعدُّ لتصوير هذه الأغنية على طريقة الفيديو كليب. أمّا عن سبب اختياره هذه الأغنية بالذات لإعادة تسجيلها و توزيعها، قال الرحباني: “لأنو ببساطة، من منتصف التسعينيات (تاريخ صدور النسخة الأولى من الأغنية) لليوم، لبنان ما تغيّر.”

“بلا كلفة” مع أسعد حطّاب كل نهار جمعة الساعة ٦:٣٠ مساءً على إذاعة صوت المدى ٩٢،٥ FM.

عن cmslgn

شاهد أيضاً

9E7F6CD4-FEA7-463E-9205-161499ECC5C3

جوزيف عطية يفاجئ احدى معجباته

عادل سميا – اوائل نيوز  فاجأ النجم اللبناني جوزيف عطية إحدى معجباته التي تُدعى عليا، …