الرئيسية / أخبار عربية / حفل تاريخي لنجوى كرم على مسرح مونتي كارلو

حفل تاريخي لنجوى كرم على مسرح مونتي كارلو

696D63FE-6B1E-45AA-9CDB-4490AA2314FBاحيت شمس الغنية نجوى كرم حفلا ضخما على مسرح مونتي كارلو في ولاية لاس فيغاس الاميركية، حيث حضرها اكثر من 6 آلاف شخص في حفل بيعت جميع تذاكره قبل ساعات من موعده وفق ما اعلن منظمو الحفل. ويندرج هذا الحفل او بالاحرى هذا المهرجان ضمن الجولة الكبيرة التي تقوم بها كرم في كندا واميركا لهذا العام.
اغتنم الجمهور فرصته هذه المرة ليغني لنجوى “سنة حلوة يا جميل” احتفالا بعيد ميلادها المترقب يوم غد، الذي بدوره يقوم جمهورها باحتفالية ضخمة على مواقع التواصل الاجتماعي فيكون لهذا العيد في هذه السنة ذكرة جميلة لن تنساها كرم ونقطة باصمة في مسيرتها الفنية.
شارك كرم الحفل القيصر كاظم الساهر الذي بدوره ايضا يحيي سلسلة من الحفلات الكبيرة في الولايات الاغترابية. هذا وتألّقت شمس الغنية بفستان كبير من اللون الاسود والازرق من تصميم المصمم العالمي نيكولا جبران والذي تتعامل كرم معه منذ اكثر من 3 سنوات. وكان لافتا حضور لاعب كرة القدم الاميركية Domato Peko.
Park Theatre Monte Carlo
افتتح هذا المسرح عام 2016 فأصبح احد ابرز المعالم المسرحية والفنية الذي يستقطب اهمّ الفنانين من حول العالم امثال ريكي مارتن، وشير، وليدي غاغا، وشاكيرا، وبرونو مارس؛ فكان له من الفخر ان يستقبل شمس الغنية نجوى كرم احد رموز الاغنية العربية واللبنانية، كأول مطربة عربية تقف على هذا المسرح الذي كرّمها بخلفية تمثّل لوغو “نجوى كرم” على شكل ارزة، في حفل تاريخي حمل شعار “عودة العمالقة”.

عن cmslgn

شاهد أيضاً

7906D77B-CBA9-4686-A948-F371CF6EEBB0

تعيين ميرفا القاضي سفيرةً للكتيبة الفرنسية في اليونيفل

تم تعيين الفنانة والممثلة ميرفا القاضي، سفيرةً للكتيبة الفرنسية العاملة في قوة حفظ السلام الموقتة …

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>