الرئيسية / أخبار عالمية / هكذا رد سيلفستر ستالون على شائعة وفاته

هكذا رد سيلفستر ستالون على شائعة وفاته

3353951F-6161-4CC6-ADAF-88F6AF98FDB1انتشرت أول أمس شائعة وفاة الممثل الأمريكى سيلفستر ستالون، بقوة عبر مواقع التواصل الاجتماعى، وتداولها الملايين من عشاق النجم الكبير فى كل مكان فى العالم.

القصة بدأت عندما تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعى منشور مكتوب عليه: “توفى صباح اليوم سيلفستر ستالونى بعد صراع طويل مع مرض سرطان البروستاتا، الممثل أخفى حقيقة مرضه، ولكن فى النهاية لم يستطيع أن يهزمه”.

المنشور كان مدعمًا بصور للفنان سيلفستر قبل المرض وبعده، ويظهر عليه الوهن والضعف وشعره قد تساقط، وهو ما أعطى مصداقية للشائعة، وأصبحت وفاته مسار حديث السوشيال ميديا خلال الساعات الماضية.

الشائعة أثارت غضب الفنان الأمريكى سيلفستر ستالون، وقام بالرد عليها من خلال إعادة نشر المنشور مرة أخرى عبر حسابه الرسمى بموقع تبادل الصور “إنستجرام” معلقا عليه: “برجاء تجاهل هذا الغباء، مازلت حيا وسعيدا وبصحة جيدة، ومازلت أستطيع اللكم”.

ولم يكتف سيلفستر بنفى الشائعة فقط، بل قام بنشر فيديو له من داخل أحد الصالات الرياضية وهو يمارس التمارين ليؤكد لجمهوره أن صحته جيدة.

وعلق سيلفستر على الفيديو الذى نشره عبر موقع تبادل الصور”إنستجرام” قائلا: “عدت للجيم حيث بدأ كل شىء”.

ثم نشر فيديو آخر له وبصحبة بناته وعلق عليه ساخرًا من شائعة وفاته :”بناتى خلال عاصفة البرد، أنه لشىء عظيم جدًا أن أعود من الموت”.

وتبين أن الصور المنشورة للنجم الأمريكي الشهير، تعود فى الأصل، لعمليات تصوير أحدث أفلامه، الجزء الثاني من “Creed”، الذي من المنتظر أن نشاهده فى السينمات خلال هذا العام، بعدما استمتعنا بالجزء الأول منه عام 2015، وهو فيلم رياضى درامى.

عن cmslgn

شاهد أيضاً

B8E4D3F5-5C72-4861-9CF1-16476289FEA0

إلغاء حفل جوائز باما بسبب حرائق كاليفورنيا

أعلنت لجنة “أبل ميوزيك أورد” عن إلغاء حفل توزيع الجوائز الذي كان مقرراً في 23 …

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>