الرئيسية / أخبار منوعة / هذا ما كشفته الممثلة جومانة شمعون لأسعد حطاب في “بلا كلفة”

هذا ما كشفته الممثلة جومانة شمعون لأسعد حطاب في “بلا كلفة”

FDECC217-E7A2-49DF-8AF7-B3127B8E8554حلّت الممثلة “جومانا شمعون” ضيفةً على برنامج “بلا كلفة” الذي يعدّه و يقدّمه الممثل و الإذاعي “أسعد حطّاب” عبر أثير إذاعة “صوت المدى”.
بدايةً صرّحت شمعون بأنها تأخرت في تحقيق حلمها في أن تصبح ممثلة لأنها أعطت الأولوية إلى الزواج و تأسيس العائلة، قبل أن تسعى إلى التمثيل بدعمٍ من أبيها و زوجها. و كانت أولى أدوارها الدرامية في “عصر الحريم”، إلى أن كرّت السبحة و توالت عليها العروض.

تقول شمعون عن آخر أعمالها إنها فخورةٌ جداً بأدائها في مسلسلي “أمير الليل” و “صولو الليل الحزين”، كما أنها لم تتوقّع أن يحقق “الحب الحقيقي” بجزئه الأول هذا النجاح الساحق، غير أن شخصية “روز” ستتبلور و ستبرز أكثر فأكثر في الجزء الثاني. أما عن جديدها، فقالت شمعون إن الجمهور سيكتشفها قريباً بأدوارٍ كوميدية في “أصحاب تلاتة” و “كرما”.
و في فقرة الأسئلة السريعة، إعترفت جومانا شمعون بأنه لا يحق لأحد أن يهين كرامتها و أنها مع وهب الأعضاء و الزواج الديني و عقوبة الإعدام، كما أنها تكنّ كل الإحترام للمثليين و أنها تبكي دائماً لشدّة تأثرها بأمورٍ كثيرة.

“بلا كلفة” مع أسعد حطّاب كل نهار جمعة الساعة ٦:٣٠ مساءً على إذاعة صوت المدى ٩٢،٥ FM.

عن cmslgn

شاهد أيضاً

EC69F8B5-0849-44A2-B4FE-D5568BC6743D

عابد فهد يخطف الانظار في برومو “سكت الكلام” لجورج وسوف

طرح سلطان الطرب جورج وسوف برومو مليبه الجديد “سمت الكلام” عبر صفحته الخاصة علو موقع …

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>