الرئيسية / أخبار عربية / هذا ما كشفته نيكول سابا لغادة عادل

هذا ما كشفته نيكول سابا لغادة عادل

985127AE-8711-4854-B133-31CF28EFBE21حلت النجمة نيكول سابا، ضيفة على الفنانة غادة عادل، في حلقة أمس الجمعة، من برنامجها “تعشب شاي” الذي تنتجه شركة ليوميديا، وتذيعه قناة «دي إم سي» في حلقة خاصة بعنوان “الجمال ومقاييسه”.

تحدثت نيكول- في البداية- عن هوس الجمال، وقالت إنّ مقاييس الجمال اختلفت عبر الأزمان، وأن كاريزما الفنانة زمان كانت تسبق جمالها، لافتة إلى أن ما يضايقها -الآن- هو تسليط الضوء عليهم كفنانيين، وربط فكرة الجمال بهم، وشيوع فكرة ارتباط العمل بالفن بأن تكون الفنانة فائقة الجمال حتى وإن كانت لا تمتلك موهبة.

وأضافت سابا أنّ وجود السوشيال ميديا جعلت الناس تعتاد على فكرة الجمال، وأنها أضرت مقاييس الجمال وجعلت الناس تنتبه لهذا الأمر كثيرًا.

ولفتت إلى أنّها عملت فترة في الموضة، وقدمت أشياءً غريبة لجذب الانتباه، وضربت مثالًا وقالت “في إحدى المرات ارتديت ملابس بها ريش كثير وكادت تصل إلى مرحلة من «الزهق» بسبب ما كانت ترتديه نظرًا للطقوس التي تفرض في العالم العربي عكس أوروبا.

وعن مواصفات الرجل الجميل من وجهة نظرها، قالت سابا، إن أكثر من يعجبها الرجل القديم رجل الستينات والسبعينات، لأنهم كانوا يتمتعون بالوقار في أخلاقهم وملابسهم (البدلة والكرافات)، على عكس الرجال اليوم الذين لا يرتدون أشياءً تعبر عن رجولتهم.

وأشارت إلى أنّ موهبتها فتحت لها الباب للعمل في السينما والدراما، وأن جمالها ساعدها كثيرًا لأنها تمردت على شكلها وعملت نيولوك جديد لنفسها، ومثلت أمام نجوم كبار كعادل إمام، وكانت سعيدة بكل الأعمال التي قدمتها سواء في السينما أو في التليفزيون.

وقالت إنّها سعيدة بعرض مسلسل “أولاد تسعة”، بعدما تم ترشيحها، موضحة أن عدد حلقات المسلسل تبلغ 70، لافتة إلى أنها كانت قلقة عند ترشيحها؛ نظرًا لطول حلقات المسلسل، لكن سرعان ما تبدد هذا القلق بعد قراءة السيناريو.

كما تألقت نيكول سابا، أثناء البرنامج، من خلال آداءها بعض الأغاني الخاصة، وسط تصفيق حار من جانب الجمهور في الاستوديو الذي تفاعل مع ما قدمته من أغنيات ومنها “صورة سيلفي، وقررت اسهلها، وأنا قلبي دليلي”.

واستضافت غادة عادل ونيكول سابا في الفقرة الثانية “المواهب الصغيرة”، الطفل الموهوب عبدالله عمرو، بطل العالم في الإسكواش تحت 13 سنة، والذي فاز في بطولة العالم الأخيرة، التي احتضنت أكثر من 64 دولة، واستطاع عبدالله أن يرفع اسم مصر عاليًا ويفوز ببطولة العالم بعد فوزه في 6 مبارايات حتي وصوله للمباراة النهائية مع لاعب الهند في ألمانيا.

نيكول سابا: «السوشيال» دمرت معايير الجمال.. ولا رجال بعد فترة السبعينات نيكول سابا: «السوشيال» دمرت معايير الجمال.. ولا رجال بعد فترة السبعينات نيكول سابا: «السوشيال» دمرت معايير الجمال.. ولا رجال بعد فترة السبعينات نيكول سابا: «السوشيال» دمرت معايير الجمال.. ولا رجال بعد فترة السبعينات نيكول سابا: «السوشيال» دمرت معايير الجمال.. ولا رجال بعد فترة السبعينات

عن cmslgn

شاهد أيضاً

D7C6C3CF-18DD-49F8-848A-D98F981640D6

نانسي عجرم بين لاس فيجاس ولندن

تعيش النجمة اللبنانية نانسي عجرم، حالة من النشاط الفني المكثف استعدادا لجولة غنائية بالولايات المتحدة …

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>