الرئيسية / أخبار عربية / تامر حسني يحذر من النصب بإسمه

تامر حسني يحذر من النصب بإسمه

3A8FDE10-3780-4EFF-B4A8-5654792F1F39أصدر الفنان تامر حسني بيانا صحافيا أعلن من خلاله أن شقيقه حسام حسني هو المسئول الأول والأخير عن إدارة أعماله وتعاقداته الفنية فقط.

وكتب تامر حسني على حسابه الشخصي بموقع التواصل الإجتماعي”فيس بوك”: توضيح لمن يهمه الأمر مدير أعمال الفنان تامر حسني هو أخيه الأكبر الأستاذ حسام حسني فقط.. وليس له مديرو أعمال آخرون ولكن يوجد منسقين حفلات محترمين في كل بلد ومعروفين بتاريخ أعمالهم سويًا مع الفنان.

وأضاف: ولكن يجب على اي جهه او شخص يرغب في الاتفاق مع الفنان أن يتحدث مع السيد حسام حسني مباشرةً لوضوح الاتفاق على أكمل وجه حتى في حالة وجود الوسطاء أو السادة المنسقين حفاظًا على جودة الاتفاق باستثناء الشق الخاص بالأفراح هذا الشق له متعهدينه المعروفون بمصداقيتهم.

وكان تامر حسني أعلن الفترة الأخيرة عن وجود العديد من الشركات الوهمية التى تروج لحفلات بأسمه دون وجود اتفاق رسمي بينه وبين هذه الشركات مطالبًا جمهوره عدم الانسياق وراء هذه الأخبار ومعرفة جميع حفلاته من خلال صفحته الرسمية فقط.

عن cmslgn

شاهد أيضاً

CC9A4780-AAF4-49FE-8B95-EC9B350357B5

السيدة فيروز تغني القدس مجدداً وتدعم قضيتها

عادت السيدة فيروز، للغناء للقدس مجددا، وسط الاشتباكات الواقعة هناك بين الفلسطينيين مع الجيش الإسرائيلي، …

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>