الرئيسية / Uncategorized / خاص: بالصور،ناي سليمان تتزوج ،وهذا هو عريسها!

خاص: بالصور،ناي سليمان تتزوج ،وهذا هو عريسها!

R_YL3221 اندريه داغر

لطالما لفتت الفنانة اللبنانية ناي سليمان بجمالها واناقتها وسحرها الانظار،هذا طبعا الى جانب جمال صوتها والاغنيات الخاصة بها التي تطلقها بين الحين، ولطالما كان اسم ناي بعيداً كل البعد عن اخبار الثرثرة والاشاعات والنميمة،خصوصا حياتها العاطفية التي بقيت بعيدة كل البعد عن متناول الصحافة.

DAN_0432ولكن ما سر ظهور ناي بالفستان الابيض، ومن هو هذا الشاب الجميل والجذاب الذي يقف قربها في البذة الرسمية؟ وهل دخلت ناي القفص الذهبي ؟ اسئلة طرحها عدد من متابيع الفنانة الجميلة ولا سيما بعد طرحها “تيزر” مبهم دون شرح اي تفصيل .

موقع اوائل نيوز يكشف سر “الفستان الابيض” وهو اسم اغنية ناي سليمان الجديدة نفذتها خصيصا للرقصة الاولى او ما يعرف بال “first dance” قامت ناي بتصوير هذا الاسبوع في منطقة البقاع اللبنانية في اجواء الحب والغرام والرومنسية ،وشاركها الكليب شقيقها، ةسيتم اطلاقها هذا السبت على القناة الخاصة بناي سليمان على موقع اليوتيوب ومن ثم على الشاشات العربية.

 R_YL3221 (1)“اجمل فستان”  كلمات محمد ناكوزي والحان احمد العقاد وتوزيع فادي سعادة ماسترنغ محمد المقهور،استديو ماجد ضاهر ، تنفيذ الكليب “ROD& ROY” ،اهتم باطلالة ناي في اللوك الابيض جينا كاي، وفي اللوك الاحمر زينة صليبي، ارتدت ناي في الكليب مجوهرات “وسيلة السكيكي” التي صممتها خصيصاً للكليب ، المكياج ماغي فارس ، والشعر ريشار طويل .

 

عن cmslgn

شاهد أيضاً

797C7E1C-C384-45AC-8AA7-26D7273ED467

وسام حنا ضيف برنامج the researcher الاسبوع المقبل

عادل سميا – اوائل نيوز  علمت مصادر اوائل نيوز ان الممثل اللبناني النجم وسام حنا …