الرئيسية / أخبار منوعة / موهبة علي ياسين تخطف انظار الملايين ونقشت شاهداً على ذلك

موهبة علي ياسين تخطف انظار الملايين ونقشت شاهداً على ذلك

F97DA10E-57A8-40DE-A162-4433BF12C625في حلقة استثنائية من برنامج “نقشت” الذي يعرض على قناة الـ “أل بي سي”، والّذي يقدمه الممثل الكوميدي فؤاد يمّين، استطاع الشاب الموهوب المشترك علي ياسين أن يثبت للمشاهدين أن هذا البرنامج ليس للتسلية فحسب، بل يقدّم مساحة واسعة للمشتركين لتفجير مواهبهم أمام الملايين من المشاهدين.

علي ياسين، شاب طموح كمعظم الشباب اللبناني، حلمه منذ الصغر أن يصبح مصمّم وعارض أزياء شهير. لتتحوّل حلقة نهار الأحد إلى منبر لصوت موهبة أرادت أن تظهر إلى العلن.

في تقرير خاص للبرنامج، كشف علي للمشاهدين عن أنّ والدته كانت منذ الصغر تشجّعه على موهبته هذه، كما عرض العديد من الفساتين التي كان قد صمّمها بنفسه على الرغم من صغر سنّه، وعلى المسرح، فجّر موهبته كعارض أزياء.

الحلقة لاقت ضجّة واسعة وكسرت كل المقاييس، خصوصاً أنّ ياسين استطاع أن يرد على كل انتقاد واجهه من المشتركات بلياقة واحترام، إلى أن خطف قلب المشتركة جوزفين.

عن cmslgn

شاهد أيضاً

55635B1E-910B-4664-B87D-E5F81841CB85

معالج الطاقة هشام إد القايد وأول تجربة غنائية بعنوان (نتيا ليا)!

ايلي مرعب – اوائل نيوز  تعرّف عليه الجمهور المغربي والعربي كمعالج بالطاقة، فاشتهر باسم هشام …

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>