الرئيسية / Uncategorized / بطلة حب للإيجار مصاصة دماء

بطلة حب للإيجار مصاصة دماء

88F3D89D-72FC-45C6-AD00-4327B48D9B9Dذكرت الصحافة التركية أن الممثلة ألتشين سانجو، بطلة “حب للإيجار”، وافقت بشكل رسمي على بطولة أول مسلسل رعب في الدراما التركية ويتناول حياة مصاصي الدماء.

ومن المقرر أن يحمل العمل اسم “الموتى”، حيث ستظهر فيه ألتشين بدور مصاصة دماء بأسنان بارزة ووجه شاحب، تقدم من خلاله جرعة رعب دسمة.

وأثنت الصحافة التركية على جرأة ألتشين سانجو برفضها الأعمال التلفزيونية التقليدية، وقبولها بطولة مسلسل الرعب “الموتى”، بالرغم من اعتياد الجمهور على رؤيتها في الأدوار الرومانسية التقليدية خاصة بعد نجاح أحدث مسلسلاتها “حب للإيجار”، في تحقيق مكانة خاصة في قلوب الجمهور بتركيا والبلدان العربية، كما اعتبرت الصحافة موافقة ألتشين على الظهور في صورة مصاصة دماء، تحديًا لنفسها ولقدراتها كممثلة شاملة بعد نجاحها باللون التراجيدي في مسلسل “ليث ونورا”، مع كيفانش تاتليتوغ، ونجاحها باللون الرومانسي الكوميدي في مسلسل “حب للإيجار”.

يذكر أن الممثل يركان صوكولو بطل مسلسل “أغنية حياتي”، سيشارك ألتشين في بطولة “الموتى”، في ثاني عمل له إلى جانبها بعد مسلسل “ليث ونورا” الذي جمعهما بـ كيفانش تاتليتوج.

مسلسل “الموتى”، يعتبر أول مسلسل تركي قصير يعرض على الانترنت حيث سيتم طرحه على مدار 10 حلقات فقط كنوع من التجربة لاعتباره أوّل مسلسل رعب تركي من نوعه.

عن cmslgn

شاهد أيضاً

797C7E1C-C384-45AC-8AA7-26D7273ED467

وسام حنا ضيف برنامج the researcher الاسبوع المقبل

عادل سميا – اوائل نيوز  علمت مصادر اوائل نيوز ان الممثل اللبناني النجم وسام حنا …