الرئيسية / أخبار عالمية / بطلة حب للإيجار مصاصة دماء

بطلة حب للإيجار مصاصة دماء

88F3D89D-72FC-45C6-AD00-4327B48D9B9Dذكرت الصحافة التركية أن الممثلة ألتشين سانجو، بطلة “حب للإيجار”، وافقت بشكل رسمي على بطولة أول مسلسل رعب في الدراما التركية ويتناول حياة مصاصي الدماء.

ومن المقرر أن يحمل العمل اسم “الموتى”، حيث ستظهر فيه ألتشين بدور مصاصة دماء بأسنان بارزة ووجه شاحب، تقدم من خلاله جرعة رعب دسمة.

وأثنت الصحافة التركية على جرأة ألتشين سانجو برفضها الأعمال التلفزيونية التقليدية، وقبولها بطولة مسلسل الرعب “الموتى”، بالرغم من اعتياد الجمهور على رؤيتها في الأدوار الرومانسية التقليدية خاصة بعد نجاح أحدث مسلسلاتها “حب للإيجار”، في تحقيق مكانة خاصة في قلوب الجمهور بتركيا والبلدان العربية، كما اعتبرت الصحافة موافقة ألتشين على الظهور في صورة مصاصة دماء، تحديًا لنفسها ولقدراتها كممثلة شاملة بعد نجاحها باللون التراجيدي في مسلسل “ليث ونورا”، مع كيفانش تاتليتوغ، ونجاحها باللون الرومانسي الكوميدي في مسلسل “حب للإيجار”.

يذكر أن الممثل يركان صوكولو بطل مسلسل “أغنية حياتي”، سيشارك ألتشين في بطولة “الموتى”، في ثاني عمل له إلى جانبها بعد مسلسل “ليث ونورا” الذي جمعهما بـ كيفانش تاتليتوج.

مسلسل “الموتى”، يعتبر أول مسلسل تركي قصير يعرض على الانترنت حيث سيتم طرحه على مدار 10 حلقات فقط كنوع من التجربة لاعتباره أوّل مسلسل رعب تركي من نوعه.

عن cmslgn

شاهد أيضاً

370386E1-9431-47B0-ABE4-02EF5CA45696

فتاة سورية تخطف الأنظار في the voice فرنسا

خطفت الفتاة “منال”، وهي فرنسية من أصول سورية قلوب مدربي “​ذا فويس​”، بنسخته الفرنسية، بعد …

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>