الرئيسية / أخبار عربية / نادر الأتات ينطلق بجولته الأمريكية في حفل جماهيري حاشد

نادر الأتات ينطلق بجولته الأمريكية في حفل جماهيري حاشد

4003676D-246E-4C61-B484-0E5265B9AD0Aإنطلق النجم اللبناني نادر الأتات بجولته الغنائية في الولايات المتحدة الأمريكية لعام 2018 بحفل غنائي ناجح أحياه مساء 26 كانون الثاني/يناير في هيوستن.

‏على وقع الهيصات وموجات التصفيق الحارّ استقبل الجمهور نادر الأتات في الحفل الذي فاق الحضور فيه كل التوقعات وبيعت تذاكره بالكامل قبل موعده المحدّد بأيام.

‏نادر الأتات قدّم خلال الأمسية مجموعة كبيرة من أجمل أغنياته القديمة والجديدة وصولاً إلى أحدثها “قلبي عاليمين” و”بترقص عيوني” فردّد الجميع معه الكلمات عن ظهر غيب حتى ساعات الفجر الأولى.

‏ويتابع نادر الأتات حفلاته الأمريكية مساء 2 شباط/فبراير في مدينة شيكاغو وفي اليوم التالي في 3 الشهر بمدينة لوس انجلوس، على أن ينتقل بعدها الى ميامي ليحيي حفلاً في 9 الشهر وفي 10 الشهر يقدّم حفلاً آخر في واشنطن دي سي ويلتقي بعدها الجمهور مساء 14 الشهر في ديترويت وليل 16 الشهر في نيوجرسي ليختتم الجولة في 17 الشهر ببوسطن.

‏على صعيد آخر، يواصل نادر الأتات حصد أصداء عمله المصوّر الجديد “بترقص عيوني” الذي طرحه منذ فترة قصيرة عبر قناته الرسمية على “يوتيوب” والفضائيات العربية كافّة

عن cmslgn

شاهد أيضاً

676AD993-D6B7-4428-9142-DA4A33BC34F0

تركي ال الشيخ وماجد المهندس معاً

عادل سميا – اوائل نيوز  أعلن المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه بالسعودية، …

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>