الرئيسية / أخبار منوعة / ماتيلدا فرج الله ضمن برنامج “عالموعد”: هناك انحدار اعلامي، ولبنان لا يحترم شراكة المرأة في السياسة

ماتيلدا فرج الله ضمن برنامج “عالموعد”: هناك انحدار اعلامي، ولبنان لا يحترم شراكة المرأة في السياسة

C42935E0-C884-48B2-BAC6-87678E15C19Fرأت الإعلامية ماتيلدا فرج الله أن وسائل التواصل الاجتماعي دمرت الإعلام الكلاسيكي ونحن أمام مهنة قد تتلاشى بعد سنوات قليلة.
فرج الله التي حلت ضيفة على برنامج “عالموعد” مع الإعلامي علاء الصديق عبر اذاعة صوت بيروت اعتبرت أن البرامج التي تعرض اليوم كلها مسطحة والإنتاجات بلا طعم.
وأضافت: “اشاهد كل البرامج لأعرف خيبتي من الانحدار الإعلامي الحاصل، واعتقد ان جميع زملائي لديهم خيبة والاعلام يجدر ان يبقى هواية وليس مهنة نعتاش منها لأن هناك استهتار بلقمة عيش العاملين في الإعلام من قبل اصحاب المؤسسات”.
وردا على سؤال عمن تتابع وتفضل من المذيعات التالية: سمر ابو خليل، ديما صادق وديانا فاخوري قالت: “سمر ابو خليل تعطي النشرة ما يجب ان تعطيه ولديها الجدية المطلوبة في تقديم النشرة. اما ديما صادق لها أسلوبها وهناك توازن بين شكلها ومضمونها فهي جميلة وليست فارغة، فهي تشتغل على نفسها لكي تتقدم ذهنيا وسياسيا وشكلها يتماشى مع العصر. ولا افضل التعليق على الأسماء الأخرى. ولكن هناك حالة عامة تتجلى بطغيان المظهر الخارجي على المضمون فبعض المذيعات لا يفهمن ما يقرأن وان ملامح وجوههن لا تتفاعل مع الخبر. وان نشرات الأخبار تتجه الى ان تأخذ طابعا ترفيهيا.
وأكدت فرج الله أن لا دور للمرأة فهي اكسسوار لأن لبنان لا يحترم شراكة المرأة في العمل السياسي. وان النساء اللواتي دخلن الى مجلس النواب لم يصلن بسبب قدراتهن على العطاء وطاقاتهن الفكرية بل باللباس الأسود بسبب الاستشهاد والموت اي بالوراثة السياسية.

عن cmslgn

شاهد أيضاً

5952086A-BBB8-4872-8A9F-9323D80BBD7D

“طيف الإمارات” تُعطر أجواء العاصمة الليبية – طرابلس بفرع جديد

شهد حي الأندلس في العاصمة الليبية – طرابلس احتفالاً مميزاً بافتتاح فرع “طيف الإمارات” الثاني …