الرئيسية / أخبار منوعة / تيم الحسن يتصدر أفيش الجزء الثاني من «الهيبة»

تيم الحسن يتصدر أفيش الجزء الثاني من «الهيبة»

50301DE1-4901-483A-8BF1-612601CD78FBطرحت الشركة المنتجة للجزء الثانى من مسلسل الهيبة الأفيش الرسمى للمسلسل وانفرد به الفنان تيم الحسن وظهر على الأفيش كلمة العودة ـ الهيبة رمضان 2018 .

من المعروف أن الفنانة نيكول سابا تجسد دور البطولة أمام الفنان تيم الحسن بعد اعتذار الفنانة نادين نجيم والتى قدمت الجزء الأول من المسلسل.

تدور أحداث المسلسل في إطار التشويق والإثارة، حول “عليا” التي تعيش مع زوجها وابنهما الصغير في كندا، وعندما يتوفى الزوج “عادل” تعود إلى لبنان لدفنه برفقة صديق زوجها “نعيم” في بلدته الحدودية بين لبنان وسوريا، والتي تسمى بالهيبة، فتواجه مشكلة أن عائلة زوجها تقرر أخذ الطفل منها، والشرط الوحيد لبقائها بجانبه هي أن تتزوج من شقيق زوجها جبل “تيم حسن”، وبعدها تقدم شكوى ضد جبل عند السفارة الكندية، لكنها تكتشف أن زوجها وعائلته يتاجرون في السلاح ويهربوه إلى جانب عدد من الأمور الخطيرة، وعندها تقع عليا في حب جبل، وتنتهي قصة حبهما بالزواج.

عن cmslgn

شاهد أيضاً

BB15FF78-891B-4EB0-8714-CD49AE6B6162

امل حجازي تنشر صورة جديدة بالحجاب

نشرت النجمة اللبنانية أمل حجازي صورة جديدة، اليوم الخميس، عبر حسابها على موقع الصور والفيديوهات …

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>