الرئيسية / أخبار خاصة / “كل الحب كل الغرام” انتقادات كثيرة من الحلقات الاولى

“كل الحب كل الغرام” انتقادات كثيرة من الحلقات الاولى

4B58789C-3DE6-4B1C-AE0B-65D37F6E3114عادل سميا- اوائل نيوز

في زمن يسعى فيه المنتجون لتقديم دراما لبنانية تليق بالمشاهد وتنافس الدراما العربية ، نجد ان بعض الاعمال ما زالت مصرة على تقديم ما هو اقل من المستوى المطلوب ،ان من حيث الضعف في الانتاج او في الاخراج والصورة التي يقدمها ، واكبر دليل مسلسل “كل الحب كل الغرام ” الذي بدأت قناة المؤسسة اللبنانية للارسال بعرضه عبر شاشتها ،

ورغم ان المسلسل ما زال في حلقاته الاولى الا انه نال وابلاً من الانتقادات عبر مواقع التواصل الاجتماعي ، وذلك للمستوى الذي اعتبره البعض اقل من المستوى ، مقارنة مع الاعمال التي قدمت من قبل من اشخاص هم فعلاً هو مؤمنون بالدراما اللبنانية.

 الا ان “كل الحب كل الغرام ” اعادنا ١٠٠ عاماً للوراء ونسف نجاحات وابداعات الاعمال الاخرى ، والغريب في الموضوع ان هذه الانتقادات ليست الاولى التي تطال الشركة المنتجة “فينيكس بروداكشن” ، فمع كل مسلسل يقدمه المنتج ايلي معلوف تنهال الانتقادات على المؤسسة اللبنانية للارسال التي وعلى ما يبدو ولأسباب لا ندركها متمسكة بعرض مسلسلاته رغم الانتقادات التي تتعرض لها .

ويبقى في النهاية ان نقول بان الدراما اللبنانية اليوم وبفضل الكثير من المنتجين اصبحت دراما يحسب لها حساب وذلك بفضل جهودهم على تقديم الافضل للمشاهد ، فيا ليت ال lbci تعرض اعمال هؤلاء بدل من مسلسلات اخطائها لا تعد ولا تحصى وبال “كيلو”….

يذكر ان المسلسل هو من بطولة عدد كبير من النجوم نذكر منهم باسم مغنية، كارول الحج، جو صادر، الممثلتين القديرتين هيام أبو شديد وأليسار حاموش واطلالة خاصة للممثلة وفاء طربيه.

ومن المشاركين أيضا منى كريم ومي صايغ، أما من الشباب فهناك تاتيانا مرعب، جو طراد، ايلي شالوحي وغيرهم. ويتناول مسلسل “كل الحب كل الغرام” حقبة تاريخية من 1914 الى 1943.

عن cmslgn

شاهد أيضاً

C8A51A9B-34AB-46CE-90C3-8B4B59EABCE1

خاص – ريما نجيم ضيفة هشام حداد في لهون وبس هذا الثلاثاء

يستقبل الاعلامي والممثل اللبناني النجم هشام حداد من خلال برنامجه لهون وبس الذي يعرض عبر …

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>