الرئيسية / أخبار عربية / ناصيف زيتون لباتريسيا هاشم: اتمنى التعامل مع مروان خوري

ناصيف زيتون لباتريسيا هاشم: اتمنى التعامل مع مروان خوري

71E63905-1691-454B-B348-33258F23F6DBحلّ النجم ناصيف زيتون ضيفاً استثنائياً ضمن برنامج “بصراحة” الذي تقدمه الاعلامية باتريسيا هاشم والذي يبث كل يوم سبت الساعة الواحدة ظهراً عبر أثير إذاعة “فايم اف ام”.
وبعد ان عدّدت باتريسيا كل الانجازات والارقام والنجاحات التي حققها ناصيف في عام 2017، شكر الاخير الرب على النجاح الذي حققه، اضافة الى ما حققته اغنية “مجبور” وقال “الحمدالله”.

وبعدها توجه ناصيف بمعايدة الجميع بمناسبة عيدي الميلاد المجيد ورأس السنة.
وعن أجواء العيد والهدايا المتبادلة بينه وبين الاشخاص المقربين منه، أشار ناصيف الى أنه لا يهتم بنوع الهدايا التي يتلقاها بل يشعر بفرح عندما يتذكره أحد ولو ارسل له فقط بطاقة معايدة.وكشف “زيتون” الى إنه تأثر جداً وفرح بعد ان تلقى هدايا بسيطة من والدته وشقيقته. واكد انه متأثر جداً بسبب بُعدِه عن منزله وعن عائلته في سوريا منذ حوالي 8 سنوات، وأضاف الى أن عائلته زارته في بيروت منذ شهرين.

ورداً على سؤال حول الانجازات التي حققها من نجاحات حفلاته الى الجوائز التي حصدها وصولاً الى الارقام العالية التي حققها عبر المتاجر الرقمية كافة، اشار ناصيف الى أنه يزرع أعمالاً قيمة ويحصد النجاح ومحبة الجمهور، وسيبقى يزرع من اجل ان يحصد، وشدد انه ككل الناس لديه تقلبات ولكن يتمنى ان يبقى انساناً ثابتاً كي يصيب اكثر لأن الناس يحبون الانسان الحقيقي والصادق.

وانتقالا الى حفله الذي أحياه على مسرح “بلاتيا” في 29 كانون الأول الى جانب الممثل الكوميدي ومقدّم برنامج “لهون وبس”هشام حداد، اشار الى أن الحفل لا يقلّ شأناً عن حفلاته السابقة، فكان حفلاً ناجحًا ورائعًا بكل المقاييس، وشكر كل من حضره معتبراً انه كان خاتمة رائعة في لبنان واكد انه يحب الغناء في لبنان مثل حبه للغناء في بلده سوريا.

وطرحت باتريسيا على ناصيف بعض الأسئلة كإعادة تقييم لأبرز أحداث ال2017:
افضل شيء حصل له في العام 2017 : اغنية مجبور
اسوأ شيء : مرض والده
اجمل حفلة : مهرجان قرطاج
اهم حدث : قرطاج ايضاً
هل خسر اشخاصاً مقربين في العام 2017: للأسف نعم
وهل ربح أشخاصاً جدد في العام 2017: على الصعيد الشخصي كلا ولكن ربح محبة الناس
اجمل هدية تلقاها في العام 2017 : الجوائز
على ماذا يندم في العام 2017: يندم على علاقاته مع بعض الناس
ما ابرز ما تعلّمه في العام 2017: الصبر والنجاح. وتمنى أن يحافظ على النجاح في الأعوام المقبلة لأنه من السهولة ان يخسره وان سنة 2017 كانت خيراً عليه.
وأفصح أنه عاش حبًّا عاطفياً في الـ 2017 وهو مستمر بإذن الله. واشار ان حبيبته تعيش في لبنان وانهما متفاهمان.
ورداً على سؤال حول جنسية حبيبته ان كانت لبنانية ام سورية، لم يحدد ناصيف جنسيتها واكتفى بالقول انها تعيش في لبنان. وعن إمكانية ان يكون عريس ٢٠١٨ ، قال “ان شاء الله”.

وكشف ناصيف أنه يتمنى أن يتعامل في العام 2018 مع الفنان الشامل مروان خوري حيث لم تكن لديه الفرصة كي يتعامل معه في السابق.

وعن أمنياته للعام 2018، اشار ان أهم شيء الصحة لعائلته. وتمنى الا يرى خيبة الأمل في أعماله.
ناصيف زيتون كشف حصرياً ضمن برنامج “بصراحة” انه يعمل على اغنية جديدة بعنوان “منو شرط” سيطلقها خلال هذا الشهر وذلك تمهيداً لاطلاق البومه الجديد والثالث في مسيرته الفنية في العام 2018.
الاغنية من كلمات علي المولى، لحن تركي، توزيع عمر صباغ. والاغنية للفنان التركي ابراهيم تاتليس وهي اغنية قديمة.
وتابع “ناصيف” كاشفاً ان الاغنية كان يضع عليها عينه منذ ان كان طالباً في معهد العالي للموسيقى عام 2008 لأنه يحبها وتمنى ان تعجب الناس لانه وضع على اللحن كلاماً مميزاً.
واكد في نهاية هذا المحور ان الاغنية ليست تكملة بتاتاً لأغنية “مجبور” ولفت ان الموضوع مختلف كلياً.

وانتقل بعدها الحديث عن التطبيق الخاص به، الذي يمكن تحميله على كافة الهواتف الذكية. ولفت أنه ابتداء من هذا الشهر سينتشر أكثر في العالم العربي، والتطبيق يتطلب الكثير من العمل عليه.

وحول الالبوم الثالث الذي يعمل عليه، من يختار معه الاغنيات وهل يتروى باختياراته؟
اكد ان الاغنية تدور في شركة “ميوزك اذ ماي لايف” على الجميع. وشدد انه يسمع اغانٍ كثيرة ويأخذ بعدة نصائح ولكن الفنان في حال لم يحب اغنية لا يمكن ان يؤديها بطريقة صحيحة فالقرار الاخير له باختيار الاغنية.
وعن جمهوره، وجه ناصيف معايدة الى جمهوره. ولفت ان الجمهور يصنع النجم وهو يحب ان يعطيهم دائمًا البسمة والفرح.
ورداً على سؤال حول امنيته لبلده سوريا، تمنى ناصيف ان يعم السلام في سوريا وان يلتم الشعب على بعضه وان يتوقف الدم. واكد انه يشعر بمعاناة اهل بلده وقال ” حرام يلي عم بيصير”.
وفي حال استقر الوضع في سوريا هل يعود الى بلده ويستقر فيه، أكد انه متواجد في لبنان بسبب عمله فهو لم يترك سوريا فهو دائمًا على خط لبنان – سوريا ، عمله في لبنان وقلبه وعائلته في سوريا.

وعن الغناء في تونس خاصة ان الجمهور يطالبه بالعودة لاحياء حفلة هناك بعد نجاحه الباهر في مهرجان قرطاج، أكد ان مهرجان قرطاج حلم اي فنان وحفلته في تونس كانت حفلة من العمر.

وفي الاخير عايد ناصيف زيتون باتريسيا هاشم وكل المستمعين والجمهور بالعام الجديد على امل ان يحمل هذا العام الصحة والسلام.

عن cmslgn

شاهد أيضاً

B715C7E3-A001-4FF9-82C9-0534AB4EEFC9

نانسي عجرم تعبر عن غضبها من الهجوم على الهبارية في جنوب لبنان

عادل سميا – اوائل نيوز  أبدت النجمة اللبنانية نانسي عجرم غضبها واستيائها الشديد من الهجوم …