الرئيسية / أخبار عربية / ليلى عبد اللطيف لرالف معتوق أعلن ترشحي للانتخبات النيابية المقبلة

ليلى عبد اللطيف لرالف معتوق أعلن ترشحي للانتخبات النيابية المقبلة

BA8C8FC9-BE30-44FA-889D-5FE5F33DB1DAفجرت سيدة التوقعات ليلى عبد اللطيف مفاجأة في برنامج spot on عبر أثير اذاعة صوت لبنان 93.3 مع الاعلامي رالف معتوق، حين أعلنت رغبتها في الترشح للانتخابات النيابية المقبلة وسألت: هل من مشكلة في ذلك؟ وهل من الضروري أن أكون دكتورة أو مهندسة لأترشح؟ لتضيف: بالطبع أفوز في الانتخابات بفضل محبة الناس لي. وعن الاستحقاق الانتخابي أكدت أنه سيحصل والمنافسة موجودة لكنها تمر بخير. 

وعن التوقعات التي أطلقتها للعام الجديد تتمنى ان تتحقق فقط الايجابية منها وبعد غياب عن الشاشة تكشف ان الشارع يطالب بها ورواد مواقع التواصل الايجابي سألوا عنها خصوصا في مرحلة استقالة الرئيس سعد الحريري وقد يعود ذلك الى فقدان الثقة بالسياسيين كما قالت. واشادت بأداء رئيس الجمهورية داعية الى تركه يقوم بما يريد وتحقيق ما يحلم به.
في فقرة Coming soon، تؤكد عبد اللطيف تحقيق نسبة مشاهدة عالية باطلالتها الاخيرة خلال العيد عبر الجديد ويعود ذلك الى توقعاتها التي تحققت وتسليط الضوء عليها في فترة الترويج للحلقة إضافة الى رغبة الناس في معرفة المزيد. وعن اطلالتها بالكويت رغم التشدد في هذه الدولة تقول: لقد اظهر الشعب الكويتي محبة كبيرة والكويتيون ينتظرون حلقة اخرى. وفي سوريا حيث تزامنت اول اطلالة لها مع تظاهرة خارج الاستديو،اعربت عن اسفها لانها لم تتمكن من التواصل مع كل من حضر كما تم ابلاغها بكثافة الاتصالات التي وردت خلال الحلقة مشددة على ان الاهم يبقى محبة الناس و”الظاهرة” كما وصفتها التي حصلت في دمشق هي الاولى من نوعها . وعن اشخاص ينهالون عليها بالاسئلة لدى رؤيتها،تجزم بأنها لم تعرف طعم السهر ليلة رأس السنة ومعظم الأسئلة كانت عن الوضع العام في البلاد.
في فقرة بين 2 ،وردا على سؤال أجابت عبداللطيف: أحترم كل من يتوقع لكنني لا أتابع أحدا منهم مستغربة في الوقت نفسه الكم الهائل من الأسماء الجديدة والتي سقطت فجأة على الساحة واستطردت:أول ظهور لي على الشاشة كان في التسعينات عبر ال mtv وهي اول محطة فتحت الباب لليلى عبد اللطيف واليوم تقول كفى لها فما هو ردها؟ تجيب: لو لم أكن شخصاً مهماً لا يذكر اسمي في نشرات الاخبار ودائما ما نكون كبش محرقة في الحرب بين المحطات التلفزيونية وتتابع: في النهاية نحن بشر والخطأ ممكن فلماذا التصويب فقط على ليلى عبد اللطيف؟
2 / 4
وعن معارضة رجال الدين لهذه الظاهرة، تكشف عن طلب البعض مواعيد لطرح الاسئلة عليها وتسرد أن رجل دين زارها مرة بلباس مدني لكنها كشفت امره وهناك شهود على ذلك. وتؤكد: لست عالمة فلك بل انسانة تملك إلهاماً منذ كان عمري اثني عشر عاماً وقد اجتمعت بشيوخ ورجال دين من مصر والخليج هم عجزوا عن تفسير ما يحصل معي والبعض أعاد ذلك الى كون أبي شيخ أزهر.
ولو لم تكن صاحبة الهام وتتوقع، اين ستكون اليوم؟ تجيب: أحب الموسيقى وهي مهنتي الاساسية ولولا التوقعات كنت افتتحت مطعماً صغيراً مخصصاً للحوم في ظل أجواء موسيقية قديمة وتقول: أنا بارعة في تحضير “الستيك” بشهادة اكثر من شخص ومن بينهم الفنانة أحلام. وعن تعيينها سفيرة الصندوق الدولي للاجئين وسبب اختيارها، تجيب: السبب في ذلك هو عدد المتابعين لي على مواقع التواصل الاجتماعي.
في فقرة اقتضى التوضيح، فتح معتوق ملف ال بي سي، واستغربت عبد اللطيف كل ما تردد حول هذا الموضوع خصوصاً وأن الناس تنتظرها ونسبة المشاهدة للحلقة الأخيرة تحديدا كانت جيدة.
وعندما سألها معتوق عن الاسباب المادية وراء ما حصل؟ أجابت: هذا الامر صحيح فكان هناك توجه لخفض راتبي الذي يبلغ تسعين الف دولار سنوياً الى النصف أي الى خمسة وأربعين الف دولار سنويا فلم أقبل بذلك.ولا تنكر عبد اللطيف أن هناك اشخاصاً دخلوا على الخط وحاولوا جس النبض للظهور يوم راس السنة على شاشة ال بي سي. وتضيف: الحلقة مع الاعلامي طوني خليفة عبر الجديد كانت مجانية.
وتعترف بأنها تسامح لكن ضمن الحدود المعقولة. وهل وضعت حدوداً لماتيلدا فرج الله قالت: بالتأكيد لا فهي اعلامية لها وزنها لكنني لم اكن مرتاحة معها في البرنامج وقد غادرت بعدما طلبت انا ذلك فهي لا تحاور الوزير وئام وهاب مثلا او النائب وليد وجنبلاط وفي كل مرة تنتهي الحلقات دون الانتهاء من التوقعات بسبب النقاش الدائر بيننا. وتعود لتقول: اقترحت اسم الاعلامية ريما نجيم لكنها كانت منشغلة ولست انا من اتى بالاعلاميين رجا وردولف الى ال بي سي لكنني رددت امام مسامع المعنيين ما تردد الى مسامعي انهما في صدد ترك قناة ال او تي في حينها وتضيف: انا اقترحت أيضا اسم الاعلامية زينة فياض وتعلن انها قد تعود يوماً الى ال بي سي حيث عملت طوال العام الاول من دون أي مقابل مادي .
وعن فكرة البرنامج وهل هي من طلبت من ال بي سي ذلك؟ تقول: إلتقيت بالشيخ بيار الضاهر صدفة في مطعم في وسط بيروت واقترحت عليه الفكرة فزودني برقم
3 / 4
المعنية بالامر وتم الاتفاق. وختمت: أحدثت ضجة عبر ال بي سي إن في لبنان او في الوطن العربي.
في فقرة on – off :
مايك فغالي on ويتصل بي بين الحين والأخر وهو وقف الى جانبي في المرحلة التي تعرضت فيها للاستهداف.
ميشال حايك: on ، كارمن شماس on ، ماغي فرح: off احترمها ولكنها شخص لا يعجبه أحد وتعتبر نفسها الوحيدة التي تتوقع،الشيخ فتوني:غير مقبول .
بيار الضاهر ، عادل كرم ، هشام حداد on ، بيار رباط: لا اتابعه كثيرا.
اما في اسماء الفنانين: اليسا ، نانسي ، هيفا on
نجوى كرم: بحياتها ما بتكون off عاصي الحلاني on ولا ينطفئ فارس كرم:لا اعمال جديدة له ويعود الى الوراء وائل كفوري on ، نادر الاتات يبقى في مكانه ، نصيف زيتون on ، شيراز الى مزيد من النجاحات، راغب علامةon on on .
وتعلن ان هذه السنة هي سنة ناجي الاسطا والفنان ميشال قزي وسنة راغب علامة ايضاً.
في فقرة face off ، اتصل معتوق بالاعلامية ريما نجيم التي تحدثت عن عبد اللطيف بكلمات ايجابية جداً ووصفتها بالاصيلة وصاحبة اطيب قلب ولطيفة في التعامل مع الجميع وتقول: عندما قابلتها للمرة الأولى لمست قوة تملكها ومصداقية في توقعاتها وتضيف: حين كانت معي في صوت الغد كانت توقعاتها تصدق أكثر يبدو ان وجهي كان خيراً عليها عكس غيري.
وكشفت عبد اللطيف ان ريما كانت تساعدها في صياغة الجمل مشيرة الى حلمها خوض تجربة تلفزيونية مع ريما نجيم التي توقعت لها النجاح وان أحدا لن يستطيع ان يشبهها .
وفي نهاية المقابلة اشارت عبد اللطيف الى ان ثلاث شركات عالمية واحدة منها في الخليج تستشيرها وتتقاضى منها نسبة أرباح على التوقعات التي تصح وايضا هناك بعض الأشخاص في اكثر من دولة يتصلون بها طلباً للاستشارة والمقابلات غالباً ما تتم في سويسرا ، لندن إيطاليا .
وخلال الحلقة ، اطلقت عبد اللطيف مجموعة توقعات جديدة :
-حريق على احدى الشاشات يثير ضجة اعلامية
-افتتاح مركز للتوحد في لبنان بدعم من وزارة الصحة والتبرعات .
-عملية سطو على احد المصارف وقتلى وجرحى في عملية توقيف المتورطين .
-الشموع تضاء في وسط بيروت وتعلو اذان المساجد واجراس الكنائس لحدث مهم.
4 / 4
-يشهد وسط بيروت تحركات غاضبة.
-الانظار والاعلام على عين التينة وحركة امل في قلب الحدث تعاطفاً مع الرئيس نبيه بري.
-اغاني الفنان راغب علامة ستكون حديث الاعلام
-سيتم القبض على شخصية لبنانية بارزة بقضايا فساد واختلاس مال عام .
-اكثر المناطق اللبنانية يلفها الحزن والحداد لحدث معين
-سينعم لبنان بالهدوء ولا حرب اسرائيلية او اقليمية ولبنان مقبل على ازدهار.
- الانظار والاعلام على اللواء عباس ابراهيم وهو حديث الناس.
-حدث مؤسف في احدى المناسبات وقتلى وجرحى وفوضى.
-وفاة وزير بشكل مفاجئ هذا العام
-استثمارات في لبنان والاقتصاد اللبناني الى تحسن والحياة تعود الى وسط بيروت.
- ابتعاد بعض الأسماء المقربة من الرئيس سعد الحريري عن الواجهة السياسية والإعلامية
- هناك وزراء لن يكونوا في المشهد السياسي
- يد الغدر تطال احدى الشخصيات السياسية
- لا خلافات بين تيار المستقبل والقوات اللبنانية والمرحلة المقبلة قوية بين الرئيس سعد الحريري والدكتور سمير جعجع
-الدكتور نادر صعب براءة والنجاح حليفه الدائم وسيشغل اسمه الاعلام مرة أخرى ولكن بتكريم في فرنسا وأميركا .
-عودة سلطان الطرب جورج وسوف في حفل غنائي في وسط بيروت
-خلاف روسي – إيراني كبير يظهر الى العلن ويشكل مشكلة على الساحة السورية.
-رغم تواجد جيوش وتنظيمات كثيرة على الأراضي السورية غير ان سوريا الغد لن يحكمها سوى السوريين وخالية من الغرباء وشعبها موحد تحت شعار : عذرا سوريا أهديناك مكان الوردة سكيناً.
-الرئيس بشار الأسد يصدر عفوا عاماً عن بعض المسجونين الذين شاركوا في معارك ضد قوات النظام السوري
المحطة التالية عبر فايسبوك،وفيها اعلنت عبد اللطيف انها ام الفقير ومع الفقير ولا تتردد في استقبال اي شخص يريد طرح اسئلة او الاستفسار نافية الحديث عن ارقام خيالية تطلبها واضعة ذلك في اطار الشائعات لا أكثر.

عن cmslgn

شاهد أيضاً

12726FDD-7255-4F57-AD16-EC47AD32558A

ماذا قال رامي عياش في اليوم الوطني للتلامذة ذوي الصعوبات التعليمية؟

‏بمناسبة اليوم الوطني للتلامذة ذوي الصعوبات التعليمية بادر السوبر ستار رامي عياش للتضامن ودعمهم من …

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>