الرئيسية / أخبار منوعة / “سنة ورا سنا” ينطلق عبر أغاني أغاني!

“سنة ورا سنا” ينطلق عبر أغاني أغاني!

DCB75BB2-40BC-438F-8795-44E40D87BC66عاماً بعد عام أو بالأحرى “سنة ورا سنة” تثبت أغاني أغاني تميّزها في عالم الإعلام الإذاعي والمرئي. فالمحطة التي حققت نجاحات عديدة في المجال الإعلامي تفوّقت أيضا في برامجها الإذاعية الترفيهية وفي مضمونها الفني الغني الذي لطالما تميّزت به في تغطياتها اليومية عبر نشرتها الإخبارية الممتدة على مدى النهار سبعة أيام في الأسبوع.

أغاني أغاني استقبلت العام 2018 بحلّة صباحية جديدة، عبر برنامج إذاعي جديد يحمل عنوان “سنة ورا سنا” من إعداد وتقديم الإعلامية اللبنانية المعروفة سنا نصر.

“سنة ورا سنا” برنامج اذاعي يطلّ مع صباح كل يوم عند الساعة السابعة ومن الاثنين الى الجمعة ليقدّم فترة مباشرة يعبّر فيها المستمع عن مكامنه فتستمع سنا نصر إلى قضاياه في فقرات معيّنة، وتعلمه بأحدث الابتكارات والأخبار في فقرات أخرى ومن خلال توليفة خاصة تجمع بين الترفيه والثقافة والاجتماع والفن. كما تستضيف نصر ألمع الشخصيات المعروفة وتستقبل اتصالات الناس المباشرة لتناقش معها أهم الأحداث اليومية الحاصلة على الساحة العربية.
سنا نصر التي تعتبر من ألمع الأصوات الإذاعية اللبنانية تنضمّ اليوم إلى أغاني أغاني لتصبح فردا من أسرتها، وهي إعلامية لبنانية عرفت في عملها الإذاعي إلى جانب عملها التلفزيوني الذي قرّبها أكثر من الناس.

منذ انطلاقتها كانت أغاني أغاني في الصدارة وستبقى “سنة ورا سنة” في تقدّم مستمر ومزدهر لتقدّم كل جديد ومبتكر للمواطنَين اللبناني والعربي.

عن cmslgn

شاهد أيضاً

FD5D6622-0B27-440E-A30E-13E99360E680

هذا ما ينتظر وسام حنا الاسبوع المقبل

يستعد الممثل اللبناني النجم وسام حنا للبدء بتصوير مسلسله الجديد الذي سيحمل عنوان “بردانة انا” …

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>