الرئيسية / أخبار عربية / كاظم الساهر احتفل برأس السنة 2018 بتقديم ثلاث حفلات متتالية في دبي وأبوظبي

كاظم الساهر احتفل برأس السنة 2018 بتقديم ثلاث حفلات متتالية في دبي وأبوظبي

6FDB8A6B-FEAF-49F1-B52A-9960350BC06Cاختتم نجم بلاتينوم ريكوردز، الفنان كاظم الساهر، أحدث جولاته في الإمارات بتقديم ثلاث حفلات شهدت حضور الآلاف من جمهوره في كلٍ من دبي وأبوظبي. 

وشهد حفل رأس السنة للفنان العراقي الشهير، الذي أُقيم في غاليريا بروميناد بجزيرة المارية في أبوظبي، حضور جمهوره ومحبيه من أنحاء العالم العربي ليُطربوا ويرددوا معه أغانيه الكلاسيكية الخالدة مثل “إني خيرتك”، و”زيديني عشقاً”، و”قولي أحبك”، و”أحبيني”، وغيرها من أغانيه الشهيرة.
وكان من المقرر أن تستضيف بلاتينوم ريكوردز، الشركة الرائدة في مجال صناعة الموسيقى والترفيه في منطقة الشرق الأوسط، في بادئ الأمر الحفل الأول للمطرب الشهير في دبي أوبرا بتاريخ 30 ديسمبر، ولكن بسبب نفاذ تذاكر الحفل سريعاً والطلب المرتفع من الجمهور قررت تنظيم حفلٍ ثانٍ في هذه الوجهة المميزة في منطقة داون تاون دبي بتاريخ 29 ديسمبر.
وتعليقاً على ذلك، قال القيصر كاظم الساهر: “يُسعدني جداً أن تحقق حفلاتي هذا المستوى من النجاح في هذا البلد المميز. إن هذا الحماس والتفاعل الكبير لدى الجماهير لا يثري حماس الفنان فحسب، بل يلهمه ليزداد إبداعاً فيما يقدمه. وأود أن أشكر جمهوري على دعمهم وحبهم لي. كما أود أن أعبر عن شكري وامتناني لدبي أوبرا على استضافة هذين الحفلين المميزين، وكذلك شركة مبادلة على حفل رأس السنة في جزيرة المارية المذهلة”.
وفي سياق تعليقه على هذه الحفلات المميزة في الإمارات العربية المتحدة، قال السيد تيمور مرمرشي، مدير شركة بلاتينوم ريكوردز: “إنها الطريقة الأمثل لختام عامٍ وبداية آخر. لقد كان أداء كاظم الساهر ساحراً، وبكل تأكيد فهو يحتل مكانة لا ينازعه عليها أحد. كما أن الحفلات التي قدمها في دبي وأبوظبي أضافت إليه المزيد من التألق وأرست معايير جديدة أمام الفنانين الآخرين في المنطقة. لقد ملأ الحماس صدور الجمهور من
2 / 2
مختلف الجنسيات وصدحت حناجرهم بأشهر أغانيه في جميع حفلاته على أرض هذا البلد الطيب. ونود أن نشكر دبي أوبرا وشركة مبادلة على إفساح المجال أمامنا لإقامة هذه الحفلات المميزة لنجمنا الشهير وتقديمها لجمهوره في المنطقة”.
ويشار إلى أن مبيعات ألبومات القيصر كاظم الساهر، الفنان والمؤلف والملحن، قد بلغت ما يزيد على 100 مليون نسخة خلال مسيرته الفنية على مدار 30 عاماً، وأقام حفلاتٍ حيّة أمام الملايين من الجماهير حول العالم.

عن cmslgn

شاهد أيضاً

B715C7E3-A001-4FF9-82C9-0534AB4EEFC9

نانسي عجرم تعبر عن غضبها من الهجوم على الهبارية في جنوب لبنان

عادل سميا – اوائل نيوز  أبدت النجمة اللبنانية نانسي عجرم غضبها واستيائها الشديد من الهجوم …