الرئيسية / أخبار منوعة / عزة العبادي تطلق توقعاتها للابراج عام ٢٠١٨

عزة العبادي تطلق توقعاتها للابراج عام ٢٠١٨

0DC49C44-23BF-494D-BFC5-DA9C502A1063حلت خبيرة الأبراج والأرقام عزة العبادي، ضيفة على برنامج “النص الحلو”، مع يارا الجندي على “نجوم إف إم” اليوم الثلاثاء.

وتحدثت العبادي عن توقعات الأبراج لعام 2018، حيث أشارت إلى أن برج الحمل يشهد استقرارًا ماديًا وعودة للعلاقات العاطفية القديمة لغير المتزوجين، وأما للمتزوجين فسيكون هناك مزيدًا من الهدوء بعد فترة من التوتر.

وأشارت إلى أن برج الثور، يشهد في 2018 توازنا عاطفيا ولقاءً بشريك العمر وقد يكون في نفس العمل، بالإضافة إلى اتخاذ قرارات مصيرية، منوهة بأنه يجب التأني في تلك القرارات.

وتطرقت إلى التوقعات بشأن برج الحمل، قائلة: “يشهد البرج استقرارا ماديا وعودة لعلاقات عاطفية قديمة، وبالنسبة للمتزوجين سيكون هناك فترة كبيرة من الهدوء عقب حالة من التوتر”.

وعن برج الجوزاء، قالت إن عام 2018 سيكون أكثر رومانسية من 2017، لكنه سيواجه مشاكل وحيرة بين الحب والاستقرار، مشددة على أنه يجب التخلص من هذا التردد.

ولفتت خبيرة الأبراج، إلى أن 2018 سيكون إيجابيًا على برج السرطان على الصعيد العام، خاصة بعد عام من الضغوطات، موضحة: “فرص الزواج ستكون في النصف الأول من العام، مع استقرار في الزواج، وبالنسبة للمتزوجين فهناك احتمالية لوجود طفل جديد”.

وأوضحت أن هناك مفاجآت عاطفية كثيرة لبرج الأسد، حيث يتخلص من الذكريات القديمة السلبية.

وعن برج العذراء، أشارت إلى أنه سيكون مميزًا جدًا، إلا أن هناك أمور بحاجة إلى الحسم حتى يستطيع أن يكمل حياته في الارتباط.

وتحدثت عزة العبادي عن برج الميزان، قائلة: “سيمتلك رغبة في الحب وسيكون المبادر في العلاقة، وفي خلال شهور الصيف سيشعر أنه يريد التغيير من حياته”.

وتطرقت لبرج العقرب، مشيرة إلى أن سيواجه بعض الصعوبات وسوء التفاهم مع الشريك، إلا أنه عقب ذلك سيعثر على الشريك المناسب، وبالنسبة للمتزوجين سيكون هناك عراقيل فيما بينهم إلا أنه في فصل الصيف ستتحسن الأمور لكن مع التصرف بعقلانية وعدم تسرع.

وأشارت العبادي لـ”النص الحلو”، إلى أن برج القوس في 2018 سيشعر المنتمين له بالتفاؤل، وهو ما يؤثر إيجابيًا على حالته النفسية إلى الأفضل.

وتابعت: “برج الجدي سيشعر أنه يريد التطور والتقدم إلى الأمام، كما أن 2018 ستكون عام الاستقرار العاطفي واللقاء بشريك العمر، وأما للمتزوجين ستكون أكثر استقرارًا”.

وقالت خبيرة الأبراج والأرقام، إن العلاقة ستكون متوترة في “برج الدلو” في أول 3 أشهر من العام الجديد، حيث يجب إعادة النظر في الأمور المتوترة والتي تصبح مستقرة في أشهر الصيف.

وعن برج الحوت، أشارت العبادي إلى أنه يعشق الاستقرار وستكون الحالة العاطفية مستقرة في 2018 أكثر من 2017، وسيكون هناك حالة صداقة قد تتحول إلى حب.

 

عن cmslgn

شاهد أيضاً

EAAEEEC8-91E1-47AF-B6DF-E5E51151CE60

يزن تقدم «ترانزيت طرابلس»

يزن تقدم «ترانزيت طرابلس»، عرض مسرحي من إخراج كارولين حاتم، مقتبس من رواية آنا سيغرز …