الرئيسية / أخبار منوعة / الغاء حفل فارس كرم ليلة رأس السنة

الغاء حفل فارس كرم ليلة رأس السنة

6BB3529D-CB65-4054-A65F-4FA24585A84Eخبر لن يُسعد محبّي النجم اللبناني فارس كرم الذين كانوا من المقرر أن يستقبلوا معه السنة الجديدة في حفل سيحييه في فندق St Regis الدوحة في قطر. ولكن الحفل لن يحصل. فقد نشرت الصفحة الرسمية للفندق على موقع تويتر، تنبيهاً يُعلن عن إلغاء الحفل بشكل رسمي بسبب ظروف غير متوقّعة. وقد جاء في التغريدة الآتي: “تود إدارة فندق سانت ريجس إعلامكم أنه ومن المؤسف وبسبب ظروف غير متوقعة، قد تم إلغاء إحتفال رأس السنة الجديدة مع فارس كرم. سيتم رد رسوم التذاكر لجميع الضيوف. كما يرجى العلم بجاهزية الفندق على تقديم عدد من الخيارات الأخرى للترحيب بعام ٢٠١٨”.

السبب الرئيسي الذي أدّى إلى إلغاء الحفل حتى اللحظة غير معروف، ولكن من المرجّح أن يكون بسبب الإعلان التسويقي للحفل الذي تضمّن أسعار البطاقات المرفقة بعبارة “مشروبات كحولية”، الأمر الذي اعتُبر منافياً للتعاليم الدينية الإسلامية والشروط التي تفرضها الدولة القطرية وبالتالي تم معاقبة الفندق عبر إلغاء الحفل.

منقول من موقع “اغاني اغاني”

عن cmslgn

شاهد أيضاً

69279E86-40DC-402E-979C-AAA5032D7FE2

كليب كنزة مرسلي الجديد تخطى التوقعات وحقق النجاح

أبصر عمل النجمة كنزة مرسلي الفنّي المصوّر المنتظر “ملكة سبأ” النور وبدأ يشهد برغم حداثة …

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>