الرئيسية / أخبار عالمية / النجم العالمي مستر فيغاس يحيي حفل رأس السنة في ابو ظبي

النجم العالمي مستر فيغاس يحيي حفل رأس السنة في ابو ظبي

3854CF3A-BE17-4F4B-871E-FB2736B8A7ABيحيي النجم العالمي “كليفورد سميث” والمعروف باسم “مستر فيغاس، والمرشح لجائزة الغرامي، لأول مرة في الشرق الأوسط حفلاً غنائياً بمناسبة رأس السنة يستضيفه فندق هيلتون أبوظبي الكورنيش بالتعاون مع شركة “بيتش فيست”، وذلك على الواجهة البحرية الرائعة لنادي وشاطئ هيلتونيا، مع فرصة الاستمتاع بعرض الألعاب النارية الخاص برأس السنة والذي سيقام على شاطئ الكورنيش.

ويقدم الفنان الجامايكي الأصل، والحائز على عدة جوائز عالمية في موسيقي الريجي والإيقاع الموسيقي الأفريقي، خلال الحفل بعضاً من أفضل أغاني ألبوماته التي أحبها الملايين حول العالم، مع عزف مجموعة من أغاني الهيب هوب، والألحان الكاريبية المشهورة، بالإضافة إلى بعض الأغاني اللاتينية والــ”أر أند بي”.

وينضم إلى حفل رأس السنة الذي يبدأ من الساعة 6 مساء ًعلى شاطئ هيلتونيا الرائع، فرقة دي تون” D Tone “، والتي ستعزف بشكل متواصل مجموعة من أغاني الهيب هوب العالمية، إلى جانب نخبة من منسقي الأغاني”DJ’s” لتجعل من سهرة رأس السنة ليلة لا تنسى هذا العام في العاصمة أبوظبي.

ينطلق الاحتفال برأس السنة الساعة 6 مساءاً وحتى 3:00 صباحاً، بسعر 120 درهم للشخص الواحد، و100 درهم للحجوزات المبكرة.

عن cmslgn

شاهد أيضاً

6F6B01DC-A6C8-4850-9B28-3DD5CE92C26A

خاص – ٣ ايام ستقضيهم شاكيرا في لبنان واوائل نيوز يكشف عن جدولها

عادل سميا – اوائل نيوز  علمت مصادر اوائل نيوز ان النجمة العالمية شاكيرا ستصل الى …

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>