الرئيسية / Uncategorized / هؤلاء هم النجوم العالميين الاكثر بحثاً على google

هؤلاء هم النجوم العالميين الاكثر بحثاً على google

4D323766-251E-459B-9A7E-4951212526F1كشف موقع ” فيرجن راديو ” بنسخته الفرنسية عن أكثر النجوم بحثا خلال عام 2017 على موقع ” جوجل”، حيث يعتبر معدل البحث حاكما أساسيا على شعبية النجوم.

ضمت القائمة النجوم الأكثر بحثا على جوجل أسماء أهم وأشهر نجوم العالم ، فجاءت بالمقدمة النجمة الشابة إريانا جراند التي أحدثت ضجة خلال العام، بعد أن أحيت حفلا ضخما من أجل ضحايا مانشستر جمعت به الكثير من نجوم العالم ، ومنذ ذلك الحين واريانا من أكثر النجمات بحثا على جوجل.
اريانا جراند
اريانا جراند
و جاء بالمركز الثاني فرقة الروك الشهيرة ” Linkin Park” التي تأسست عام 1996 ، و بفضل أعمالها المذهلة استطاعت ان تحقق شعبية جارفة في العالم .

وبالمركز الثالث جاءت النجمة المثيرة للجدل ليدي جاجا التي أبهرت العام بادائها في ” سوبر بول ” ، ثم الحديث عن جولتها الغنائية وإلغائها بسبب تعرضها لآلام متفرقة بجسدها فنصحها الأطباء بالراحة التامة ، ولأن جاجا دائما محط تركيز وسائل الاعلام فاستطاعت ان تستولي على المركز الثالث.

أما المركز الرابع فكان من نصيب النجمة العالمية ماريا كاري، ويأتي النجم إيد شيران بالمركز الخامس ، و يلحق به Travis Scott ثم كوندريك لامار و ليل بامب ثم كاتي بيري وفي نهاية القائمة جاءت مغنية الراب Cardi B .

عن cmslgn

شاهد أيضاً

797C7E1C-C384-45AC-8AA7-26D7273ED467

وسام حنا ضيف برنامج the researcher الاسبوع المقبل

عادل سميا – اوائل نيوز  علمت مصادر اوائل نيوز ان الممثل اللبناني النجم وسام حنا …