الرئيسية / أخبار منوعة / ظافر العابدين في رمضان مع شركة “بي لينك”

ظافر العابدين في رمضان مع شركة “بي لينك”

F5E7CE24-7BB5-4533-A803-022DB7D7A759بعد نجاح تجربتهما في مسلسل “حلاوة الدنيا” في موسم شهر رمضان الماضي، يكرر ظافر العابدين تعاونه مع شركة “بي لينك” للإنتاج والتوزيع الفني، ليكون النجم التونسي بطل مسلسلها الجديد في رمضان المقبل.

المسلسل الجديد مقتبس من عمل إسباني، ويقوم بكتابة السيناريو إنجي القاسم وسماء عبد الخالق، وسوف يقوم ببطولته ظافر العابدين وياسمين صبري، وحاليًا يجري الاتفاق مع باقي فريق العمل.

وحاليًا تستعد دور العرض اللبنانية لاستقبال “حبة كاراميل”، وهو الفيلم اللبناني الذي يشارك العابدين في بطولته بعد نجاحاته السابقة بالعالم العربي بأعمال تونسية ومصرية، وقد تم اقتباس الفيلم عن مسلسل كاراميل الذي عُرض بموسم رمضان 2017 من بطولة العابدين أيضًا، حيث حقق المسلسل نجاحًا كبيرًا بالعالم العربي شجعت على اقتباسه سريعًا في فيلم سينمائي.

وتحدد موعد عرض حبة كاراميل يوم 21 ديسمبر ضمن موسم عطلات الكريسماس، وأطلقت الشركة المنتجة إيغل فيلمز للإنتاج والتوزيع الفني مقدمة دعائية للفيلم تصدرت مشاهدات يوتيوب في لبنان.

ويضم فريق عمل الفيلم مجموعة كبيرة من فريق المسلسل، فبجانب ظافر يشارك في البطولة النجوم ماغي بو غصن وطلال الجردي وجيسي عبده، وهو من تأليف مازن طه وإخراج إيلي حبيب وإنتاج شركة إيغل فيلمز للإنتاج والتوزيع الفني، وسيتناول الفيلم عددًا من قصص الحب يتخللها أحداث غريبة ومشوقة.

ومؤخرًا أنهى ظافر تصوير دوره في المسلسل الأمريكي North 40 والمستوحىمن كتاب The Looming Tower الفائزبـ15 جائزة وتكريم لمؤلفه لورانس رايت منها جائزة بوليترز، ويتناول بشكل قصصي تأريخي مرحلة تكون تنظيم القاعدة وكيف أدى هذا إلى أحداث 11 سبتمبر. التصوير يتم في الولايات المتحدة وجنوب أفريقيا ويشارك في بطولته أليك بلدوين، جيف دانيالز وطاهر رحيم ومن إنتاج Hulu.
whatsapp

عن cmslgn

شاهد أيضاً

96410C9A-DFD5-4538-BBB1-C4EB5FD91C2D

جمع بين الموسيقى العربية والاجنبية..DJ Big Chak يؤكد نجاحه في عالم الموسيقى!

عادل سميا – اوائل نيوز  يتميز DJ Big Chak بالموسيقى التي تجمع بين الموسيقى العربية …