الرئيسية / أخبار عربية / نجوى كرم تصل إلى لبنان بعد حفلات ناجحة في أستراليا!

نجوى كرم تصل إلى لبنان بعد حفلات ناجحة في أستراليا!

E616208B-02CF-49B1-A411-C15996EDBB96أحيت شمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم، حفلين على متن باخرة “ستارز أون بورد” وهي تجوب المياه الأسترالية، ثم حفلاً ضخماً في الحديقة الأولمبية في مدينة سيدني، وحفلاً ضخماً آخر في قاعة المؤتمرات والمعارض في مدينة ميلبورن، وإتّسمت الحفلات بالحضور الكثيف والتفاعل اللافت، ونقل متابعوها نجاح سهراتها عبر مواقع التواصل الإجتماعي.

وأثنى الجمهور على إطلالات نجوى على متن باخرة النجوم وعلى مسرحيْ سيدني وملبورن، مشيراً الى أنّ إطلالاتها كانت مختلفة ومميزة بشكلٍ كبير.
نجوى وصلت اليوم إلى لبنان بعد رحلةٍ طويلة في الجوّ، ووجهت الشكر إلى مؤسسة “طيران الإمارات” الذي حلّقت على متن رحلته، والذي هو الراعي الرسمي لرحلة “ستارز أون بورد”، فكتبت عبر حسابها في تويتر: ”بعد ما خلّصنا بأستراليا جولة “ستارز أون بورد”، وصلنا عَ مطار بيروت. صباح الخير”.
وأضافت: “المسافة طويلة بس ما منشعُر بتعب، شكراً “طيران الإمارات”“.

تجدر الإشارة أن شمس الأغنية ستستأنف جدول حفلاتها لشتاء هذا العام، وحفلها القادم سيكون في دولة البحرين، حيث ستحيي حفلاً في حلبة البحرين الدولية، بمناسبة العيد الوطني للبحرين، هذا الجمعة 15 ديسمبر الجاري.

ل.ج – أوائل نيوز

عن cmslgn

شاهد أيضاً

A390082D-09AB-48C2-9E8B-65EC9DA1E267

“اللي باعنا” لراغب علامة تتابع نجاحها الكبير

تتابع اغنية اللي باعنا التي اصدرها السوبر ستار راغب علامة قبل فترة نجاحها الكبير بحيث …

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>