الرئيسية / أخبار عربية / الحلقة الرابعة من “ديو المشاهير”: أجواء إحتفالية و دجى حجازي خارج ديو المشاهير

الحلقة الرابعة من “ديو المشاهير”: أجواء إحتفالية و دجى حجازي خارج ديو المشاهير

E73FA040-D7B2-402B-B3A5-42437686D2D0حلقة جديدة من برنامج ديو المشاهير إنتهت بخروج المشتركة دجى حجازي بعد حصولها على أدنى نسبة تصويت كما صادف عيد ميلاد المؤلف الموسيقي أسامة الرحباني فتحتفل المشتركون بميلاده مباشرة على الهواء. داليدا خليل غنت له “بعيدك” ، و عايدته رندى سركيس كالعادة بالـ”زجل” أما أرزة شدياق فعايدته بقالب كاتو!

أطلّ ملك الإحساس وائل جسار مع المشترك جيري غزال لتقديم أغنية جبال ما بيتلاقوا، وأتت التعليقات كلها إيجابية على أداء جيري وكان ملفتاً ما قاله جسار عن جيري بأنّ صوته من الأصوات التي نفتقدها في الساحة الغنائية.

قدّم الفنان زياد برجي مع الممثلة داليدا خليل لوحة غنائية على أغنية من ألحانه “عم بتعلق فيك” للنجمة نانسي عجرم وكان واضحاً التناغم العالي بينه وبين داليدا، و نالت داليدا ثلاثة Yes.
أطل الممثل بيار شماسيان بشخصية أحدب نوتردام مع السوبرانو مارك رعيدي، وأبهر بيار أعضاء اللجنة وكافة الحضور بالشخصية التي جسّدها وحظي على ثلاثة Yes أيضاً.

إعتمد الممثل فادي شربل الذي شارك الفنان وائل جسار في أغنية الراحل محمد جمال “بدي شوفك كل يوم” لوك من فترة السبعينات. قدّم الفنان زياد برجي أغنية “حبيبي وينو” مع المشتركة دجى حجازي .

قدم النائب السابق مصباح الأحدب أغنية My Way مع الفنان كارلو نخلة في أداء رائع ووجّه كلمة للقدس مقتبساً كلامه من أغنية السيدة فيروز “زهرة المدائن”.

شارك الممثل طلال الجردي الغناء مع الفنان وائل جسار، تبعته ساندرا رزق بأغنية “يا رايح وين مسافر” مع الفنانة ميليسا.

الإطلالة الأخيرة للفنان زياد برجي كانت مع المشتركة أرزة شدياق في أغنية “حلياني”، وإتسمت تعليقات أعضاء اللجنة بالكثير من الإطراء و الضحك.

ضيوف الحلقة المقبلة : ملحم زين، نيلي مقدسي، حنين، كارولينا، بشارة مفرّج.

عن cmslgn

شاهد أيضاً

FE2A6AE2-D130-4595-96DD-B1E9D1395EF8

راغب علامة وزينا مكي معاً

عادل سميا – اوائل نيوز  بعد ترقب طويل وتشويق مستمر، كشف النجم اللبناني راغب علامة …