الرئيسية / أخبار منوعة / تتويج كاتينا ظريفة ملكة جمال العرب – لبنان

تتويج كاتينا ظريفة ملكة جمال العرب – لبنان

B1F3E012-B1EF-477C-8AA6-7F5ED3F8B9BCاقامت شركة MEDIA & MORE – فاطمة داوود حفل انتخاب ملكة جمال العرب – لبنان للسنة الثانية على التوالي في منطقة جونيه شمال بيروت بحضور حشد كبير من وسائل الاعلام اللبنانية والعربية ووفد من مهرجان السياحة العربية تترأسه مديرة المهرجان الدكتورة حنان نصر، والوكيلة الاعلامية حنان حسين وذلك لحضور هذه الفعالية التي تقام كي تسمح للملكة بتمثيل لبنان في مهرجان السياحة العربية بدورته الحادية عشرة. 

شاركت في المسابقة 8 صبايا من مختلف المناطق اللبنانية وانتزعت اللقب كاتينا ظريفة، التي حازت على اعلى علامات من اللجنة التحكيمية التي ضمت عدداً من الاختصاصيين في مجال الجمال والاعلام. وهم الدكتورة حنان نصر، دكتور الاسنان احمد سليمان، دكتور الجلد والبشرة رامي عبادي ، المزين عمر الطويل، مصمم الازياء كيفورك ماكاسيان، والاعلامي زكريا فحام.
خلال الحفل، قدمت شركة ميديا اند مور دروعاً تكريمية لعدد من الشخصيات على الانجازات التي حققوها فقدمت الدروع للدكتورة حنان نصر ، السيدة سوسن السيد ، الدكتور رامي عبادي والاعلامي زكريا فحام.
وحازت المتسابقة نونا بيان على لقب مس فوتوجنيك، وستيفاني حسون على لقب مس اليغنس، وريم علوان على لقب MISS BODY ، وفرح حلبي على لقب MISS PERSONALITY ، فيما توجت رين يمين كوصيفة ثانية ، وباميلا حنا وصيفة اولى.
قدم الحفل الاعلامي المميز غي اسود، وتم تزيين الديكور بطريقة ساحرة جمعت بين الشموع والالوان النارية من توقيع السيدة دارين ابي هنا شركة سما ايفينت.
وقد تألقت في الحفل النجمة اللبنانية ناي سليمان التي قدمت اغنيتين فاحدثت جواً من الحماسة والغناء والتصفيق معها، كما اعتلى المسرح النجم الشاب اياد الذي تم اختيار اغنيته من قبل اللجنة “البنت العربية” لتتوج ملكة جمال العرب في لبنان كونها تحمل معاني قيمة لمواصفات البنت العربية .
الملكة كاتينا ظريفة تطير خلال اليومين المقبلين الى مصر لتمثيل لبنان في حفل الختام الذي يقام ب 16 ديسبمر المقبل ويجمع 18 دولة عربية.

عن cmslgn

شاهد أيضاً

4ABBDA81-3052-4B69-85CD-604B51489225

مزينة المشاهير إيلما عرب تكرم في مصر وتتالق في لجنة تحكيم ملكات جمال العرب ٢٠٢٤

إنها “إيلما عرب” رائدة أعمال المعرب ومزينة المشاهير في الوطن العربي. لقد استطاعت “ايلما” من …