الرئيسية / أخبار منوعة / ألبوم نينا عبد الملك يتصدر المراتب الأولى

ألبوم نينا عبد الملك يتصدر المراتب الأولى

7A1EC411-BCE9-4D51-A0CB-3F18F84558E8خلال فترة وجيزة على إطلاق ألبوم “إذا” تدريجياً ورقميّاً على تطبيق أنغامي وعلى يوتيوب ومن خلال خطّة ترويجيّة لاقت انتشاراً واسعاً عبر صفحات نينا عبد الملك الرسميّة على انستاغرام، فايسبوك، يوتيوب، تويتر وسنابشات، أصبحت نينا حديث الناس في البلدان العربيّة. 

الألبوم تضمّن خمس أغاني قديمة من مختلف اللهجات العربية ولكن بتوزيع جديد وأسلوب عصري بالإضافة الى أغنية “إذا هجرت” وهي عنوان الألبوم من كلمات الشاعر الحلاج، ألحان محمد بشار وتوزيع عمر صباغ.
خلّيني بالجوّ: باللهجة اللبنانية
إنسى اللي راح: باللهجة اللبنانية
ساكن: باللهجة البدويّة
يا شمس غيبي: باللهجة المصريّة
ليلي طويل: باللهجة المغربية
إذا هجرت: باللغة العربية الفصحى

الأغنية الأولى “خليني بالجوّ” التي أصبحت الأغنية الأكثر تحميلاً على تطبيق أنغامي بعد ساعات على إطلاقها الى ان حلّت مكانها حالياً أغنية ” إذا هجرتَ” التي تستمر بالصدارة.
الأغنية الثانية من الألبوم “ساكن” احتلّت المرتبة الأولى في جميع البلدان العربية على قوائم الأغاني العربيّة الأكثر استماعاً على أنغامي.
أمّا أغنية “ليلي طويل” المغربيّة، فما زالت تحافظ على مرتبتها الأولى في المغرب العربي. بينما احتلّت الأغنية المصريّة “يا شمس غيبي” المرتبة الثانية في مصر.
إضافةً إلى ذلك، قام العديد من الإذاعات العربيّة ببثّ الأغنية حتى ولو بنسختها الحصريّة من تطبيق أنغامي، ولم ينتظروا موعد التوزيع الرسمي للبدء ببثّ الأغاني الجديدة على كلّ الإذاعات اللبنانية والعربية، نظراً لكثرة تداول الأغاني على وسائل التواصل الإجتماعي.

نفيد بالذكر، تميّز فيديوهات الليريك المبتكرة والملفتة والتي تلاءم مضمونها مع مضمون كل أغنية ومع شخصية نينا.

عن cmslgn

شاهد أيضاً

832AB731-C37F-4D31-9E2F-B56344764C17

اطلاق الاعلان الترويجي لفيلم عادل كرم تراب الماس

طرحت شركة إنتاج New Century Production الإعلان التشويقي الأوّل لفيلم “تراب الماس” الذي يجمع نخبة …

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>